مايكروسوفت تواجه مشكلة تعطل تطبيق OneDrive

  • أكدت مايكروسوفت مؤخرا وجود مشكلة في OneDrive تؤثر على بعض أنظمة Windows 10 بعد تثبيت التحديثات الأخيرة التي أتاحتها هذا الشهر، ولحسن الحظ، بعد يوم واحد فقط من الكشف عن المشكلة، تمكنت الشركة من تقديم حل.

     

     

     

    وبحسب التقرير فإن الحل مخصص لأولئك الذين قاموا بتثبيت KB5018410 أو تحديثات أحدث وواجهوا أعطال OneDrive عند تنفيذ إجراءات محددة متعلقة بالتطبيق، مثل تسجيل الخروج أو إلغاء ربط حساب في تطبيق مزامنة مايكروسوفت OneDrive ، وإلغاء ربط المواقع أو المجلدات من المزامنة إلى جهاز معين من مواقع مايكروسوفت SharePoint أو مايكروسوفت Teams، وإلغاء تثبيت تطبيق المزامنة من OneDrive.

     

     

     

    وتواجه أنظمة المستخدمين الأساسية مثل Windows 10 ، الإصدار 22H2 مثل هذه الحالات؛ Windows 10 ، الإصدار 21H2 ؛ Windows 10، الإصدار 21H1 ؛ و Windows 10 ، الإصدار 20H2.

     

     

     

    وعلى الرغم من عدم الإبلاغ عن تأثر أي أنظمة أساسية للخوادم بالمشكلة، فإن المشكلة تغطي مستخدمي OneDrive و OneDrive for Business على الأنظمة الأساسية للعميل المذكورة أعلاه، ومع ذلك، يجب أن يتوقف الآن مع تقديم التحديث خارج النطاق KB5020953.

     

     

     

    وتقول مايكروسوفت في منشور مدونة: "إنه تحديث تراكمي، لذلك لا تحتاج إلى تطبيق أي تحديث سابق قبل تثبيته"، "للحصول على الحزمة المستقلة لـ KB5020953 ، ابحث عنها في كتالوج مايكروسوفت Update، ويمكنك استيراد هذه التحديثات يدويًا إلى Windows Server Update Services (WSUS) و مايكروسوفت Endpoint Configuration Manager ".

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن