كريم فؤاد يقود الأهلي للفوز على الداخلية 4-1 في الدوري

  • واصل الأهلي انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء امس  الأربعاء على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة.

     

    ويعود الفضل في فوز الأهلي اليوم إلى لاعبه كريم فؤاد الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 47 و53، وصنع هدفين آخرين لزميليه محمد شريف في الدقيقة 2، وحمدي فتحي في الدقيقة 6، فيما سجل هدف الداخلية الوحيد لاعبه النيجيري فانوم ألفريد في الدقيقة 13.

     

    ويعد هذا الانتصار الثالث على التوالي للأهلي في بطولة الدوري، بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على كل من الإسماعيلي وأسوان بنتيجة 1-0.

     

    الفوز رفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط ليتصدر جدول الدوري الممتاز بالتساوي مع الاتحاد السكندري، فيما توقف رصيد الداخلية – الصاعد حديثا للدوري الممتاز – عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

     

    وتلقت شباك الأهلي اليوم أول هدف منذ انطلاق الموسم الجاري، على المستويين المحلي والإفريقي، حيث خاض الفريق قبل لقاء اليوم 5 مباريات في بطولات الدوري ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري، ولم يستقبل أي هدف في المباريات الست.

     

    شهد تشكيل الأهلي اليوم عدة تغييرات بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق، وأبرزها محمد عبد المنعم وعلي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، حيث بدأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من “محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف في الدفاع، وحمدي فتحي ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وبرونو سافيو وكريم فؤاد ومحمد شريف في الهجوم”.

     

    سيطر الأهلي على اللقاء تماما، وضغط بشكل مكثف على دفاعات الداخلية لينجح في تسجيل هدفين مبكرين للغاية عن طريق محمد شريف بعد عرضية مميزة من الجانب الأيمن عبر كريم فؤاد في الدقيقة 2، وحمدي فتحي الذي تابع تسديدة كريم فؤاد التي تصدى لها حارس الداخلية في الدقيقة 6.

     

    رد الداخلية جاء سريعا بتسجيل هدف في الدقيقة 13 عن طريق النيجيري فانوم ألفريد الذي تابع تسديدة من مواطنه كريستوفر جون.

     

    استمر الأهلي في الضغط على دفاع الداخلية، وأهدر أكثر من فرصة خلال الشوط الأول عن طريق برونو سافيو ومحمد مجدي أفشة.

     

    ومع بداية الشوط الثاني، نجح كريم فؤاد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 47 مستغلا تمريرة مميزة من زميله محمد مجدي أفشة، وبعدها بخمس دقائق فقط أضاف كريم فؤاد الهدف الرابع للأهلي والثاني له.

     

    وأجرى كولر عدة تغييرات لإراحة بعض لاعبيه، حيث أشرك حسام حسن ومحمد هاني وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا وشادي حسين.. وكاد الأهلي أن يزيد غلة الأهداف في الربع ساعة الأخيرة للقاء، ولكن افتقد الفريق للمسة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الداخلية بنتيجة 4-1.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن