أخر الأخبار

تويتر يقرر زيادة حروف التغريدات

  • كشف الملياردير إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، والمالك الجديد لتويتر، أنه سيضيف قريبا خاصية إرفاق نصوص طويلة فى التغريدات لموقع تويتر، وهو ما يعنى إلغاء القيود على كتابة التغريدات المحددة سابقا بــ280 حرف.

     

    قال إيلون ماسك فى تغريدات عبر حسابه الرسمى، "سيضيف تويتر قريبًا القدرة على إرفاق نص طويل بالتغريدات، مما ينهي سخافة لقطات شاشة المفكرة"، وأضاف أنه سيصبح بإمكان صناع المحتوى من مستخدمى تويتر تحقيق الأرباح خلال الفترة المقبلة.

     

     

     

     

     

    كما عبر عن استيائه من عملية البحث على موقع التواصل الاجتماعى الشهير، حيث قال فى تغريده أخرى: "يذكرنى البحث داخل تويتر بـ Infoseek – وهو محرك بحث أمريكى قديم - فى عام 98.. سيؤدى ذلك أيضًا إلى الحصول على برونتو أفضل كثيرًا".

     

    وكان قد أدى استحواذ إيلون ماسك على شركة تويتر إلى دفع عدد من المشاهير إلى الانسحاب من منصة التواصل الاجتماعي، بينما هدد البعض بالانسحاب، وفقاً لما قاله موقع بزنس إنسايدر.

     

    حيث أعلن عدد من المستخدمين، مثل شوندا رايمز والموسيقية سارة باريليس عن مغادرتهم المنصة، بينما قام ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة بحثِّ ماسك على معالجة الزيادة في استخدام الألفاظ المهينة والعنصرية في حق ذوي البشرة السمراء.

     

    وبدوره، هدد الكاتب المعروف ستيفن كينغ بأنه سيترك المنصة في حال نفذ ماسك الفكرة التي انتشرت الأخبار حولها مؤخراً، وهي فرض رسوم بقيمة 20 دولاراً مقابل الحفاظ على شارة الحساب الموثق.

     

    وبلغت كلفة استحواذ ماسك على تويتر 44 ملياراً، وقد نفذها ماسك يوم الخميس الماضي، حيث استهل قيادته للشركة بالاستغناء عن عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين فيها.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن