فيتوريا يستقبل لاعبي منتخب مصر في اليوم الأول لمعسكر ودية بلجيكا

  •  

    حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، على استقبال لاعبي الفريق في اليوم الأول لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية.

     

    وقبل أيام، أعلن فيتوريا قائمة مكونة من 24 لاعبا ستخوض الفترة الأولى من معسكر منتخب مصر من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، بينما ستقام الفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر، موعد مواجهة بلجيكا الودية بالكويت.

     

    ولم يتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم في قطر، بينما يلعب منتخب بلجيكا ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات كندا، والمغرب، وكرواتيا.

     

    وشهدت قائمة المنتخب تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

     

    كما شهدت تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

     

    كما ضمت القائمة 3 لاعبين من النادي المصري هم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، إلى جانب باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن