شركة Pyypl الناشئة تجمع 20 مليون دولار ضمن جولة من الفئة ب

  • كتب : أمير طه

     

    كشفت شركة "  Pyypl " ، الناشئة المتخصصة فى تقديم الخدمات المالية ،   عن حصد 20 مليون دولار فى اغلاق ضمن جولة استثمارية  من الفئة B “ “ " وبموجب هذا التمويل، ستتمكن الشركة الناشئة من توسيع نطاق وصولها عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والاستثمار في تطوير المنتجات، وبناء ميزات جديدة للمنصة لتعزيز تجربة المستخدم، وتسهيل التوسع في الأسواق الحالية والجديدة.

    من جهته قال أنتي أربونين الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى في "  Pyypl " نرحب بمستثمرينا الجدد ونقدر الاستثمار الإضافي من مساهمينا الحاليين لدعم رحلة الشمول المالي لدينا.

    أضاف حققنا نموًا كبيرًا منذ جولة الفئة الاولى ، ونحن متحمسون لدخول المرحلة التالية من النمو والقدرة. هذه ليست سوى البداية.

    أوضح  الشركة جمعت 11 مليون دولار من تمويل الفئة " A "  في وقت سابق من هذا العام للتوسع بشكل أكبر في أفريقيا، خصوصًا أسواق كينيا وموزمبيق. وبذلك يبلغ إجمالي ما جمعته منذ تأسيسها 40 مليون دولار.

     

    الجدير بالاشارة ان شركة Pyypl تأسست في عام 2017 وتهدف إلى تقديم العديد من الخدمات المالية في تطبيق واحد يستهدف أكثر من 800 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ممن لا يتعاملون مع البنوك ولا يمكنهم الوصول إلى الخدمات المالية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن