تطبيق تويو للتكنولوحيا المالي يعزز بنيته التحتية للمدفوعات الرقمية بالشراكة مع “M2P” العالمية

  • كتب : باكينام خالد – أمير طه

    عقَدَ تطبيق “تويو” ، السعودي ، شراكةً مع “M2P” للتكنولوجيا المالية، أكبر شركة بنية تحتية لواجهة برمجة التطبيقات في آسيا، بما “سيحدث نقلة نوعية في قطاع التوصيل عبر الإنترنت داخل المملكة كما سيمنح العملاء والممثلين والشركاء التجاريين المزيد من الخدمات المميزة”، وفقاً لبيان صادر عن منصة “تويو”.

    التعاون الأخير يشكّل حلقة جديدة من سلسلة الشراكات الاستراتيجية في محفظة “تويو”، بما سيدعم التطبيق في مهمته “لتوفير تجربة عملاء على مستوى عالمي، ويعزز مساحة الابتكار لدى العملاء والشركاء داخل قطاع التوصيل عبر الإنترنت وفي الاقتصاد الرقمي”،.

    تتواجد “M2P” للتكنولوجيا المالية بأكثر من 20 سوقاً في قارات آسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا، وهي متخصصة بتوفير البنية التحتية المرتبطة بالتكنولوجيا المالية، كما تقدم مجموعة واسعة من الحلول عبر المدفوعات والإقراض والخدمات المصرفية، بما يدعم تحول أي جهة لشركة تكنولوجيا مالية قادرة على طرح منتجات مصرفية مبتكرة تقنياً.

    من جهته أكد زياد العجلان الرئيس التنفيذي التجاري لتطبيق “تويو”، أن “التعاون مع “M2P” للتكنولوجيا المالية سيضيف قيمة كبيرة إلى عروض وخدمات “تويو”، كما سيمهد الطريق لمستقبل مثمر من التعاون البيني”. أضاف تُعدّ “MP2” شركة رائدة في قطاعها، وستدعمنا حلولها في سعينا لتعزيز مكانتنا بمجال التوصيل عبر الإنترنت في السعودية
    من جهتها، قالت فاناثي موهاناكريشنان، مديرة قطاع الأعمال في “M2P” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن المملكة تُعدّ سوقاً جاذبة، حيث نرى تركيزاً متزايداً من الشركات للاستفادة من التكنولوجيا من أجل توفير حلول سداد متنوعة، وهو ما يجعل أي معاملة على المنصة أكثر سهولة ومرونة. وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، المتمثلة بتعزيز مستوى الشمول المالي، يندرج تعاوننا مع “تويو” لتنويع خيارات الدفع الرقمية لعملاء المنصة”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن