البيتكوين تصل إلي 17000 دولار

  • استمرت البيتكوين في مواجهة المقاومة حول المستوى المهم 17000 دولار وارتفعت بما يقرب من 1.15 % في الـ 24 ساعة الماضية مع سعرها الآن حول 17،015 دولارًا عبر البورصات العالمية.

     

    وشهد إيثر، أكبر رمز مميز للعقود الذكية، ارتفاعًا في القيمة أيضًا، بعد البيتكوين، لكنه لا يزال عالقًا في حالة من الركود حيث لا يكون صعوديًا ولا هبوطيًا، وارتفع إيثر حاليًا بنحو 0.90 % خلال الـ 24 ساعة الماضية عبر البورصات العالمية.

     

    وشهدت معظم العملات الرقمية الرئيسية قفزة في القيمة أيضًا مع أرقام القيمة السوقية للعملات المشفرة العالمية التي أظهرت زيادة بنسبة 0.79 % خلال اليوم الماضي، وفقاً لموقع gadgets360.

     

    ويصل الانتعاش الصغير في منتصف الأسبوع حيث تلقت الأسواق التقليدية دفعة بعد أن أظهرت بيانات جديدة من تقرير مؤشر أسعار المنتجين الصادر عن وزارة العمل الأمريكية أمس الثلاثاء انخفاضًا في تكلفة السلع باستثناء الغذاء والطاقة، ويقول الخبراء إن هذا قد يعني أن التضخم قد تمت السيطرة عليه أخيرًا.

     

    اتبعت سوق العملات المشفرة هذا العام في الغالب سوق الأسهم الأمريكية؛ مع ارتفاع التضخم إلى أعلى مستوى من 40 عامًا في الولايات المتحدة، اتبع الاحتياطي الفيدرالي سياسة صارمة لرفع أسعار الفائدة، وقد تسبب هذا في حصول المستثمرين على الأصول المحفوفة بالمخاطر، مثل أسهم التكنولوجيا وبيتكوين، وبدلاً من ذلك يحتفظون بالعملات المستقرة المربوطة بالدولار والأموال الورقية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن