هواتف ريلمي realme تراهن على لوحه بيانات الخصوصيه

  • لوحة بيانات الخصوصية في هواتف ريلمي realme..في تلك الأيام هاتفك هو أمرًا أساسيًا في حياتك، وذلك نظرًا لكثرة ما يتعلق به، ما إذا كانت الدراسة أو العمل أو حتى الترفيه، فلا يوجد شيئًا لا يمكنك تنفيذه من خلال هاتفك، وعندما يتعلق الأمر بذلك فيجب الحرص دومًا على متابعة خصوصية هاتفك، لترى..هل تم انتهاكها؟ هل هناك خطب ما غير مألوف؟ سنتحدث في هذا المقال عن لوحة بيانات الخصوصية والتي تتوفر في هواتف ريلمي، وعلمًا بأن الشرح يتم وفقًا لواجهة Realme U.I 3.0، والتي أتت بالعديد من المميزات ومن بينها..لوحة بيانات الخصوصية! تابع لتتعرف على المزيد.

     

    هناك تلك التطبيقات التي تقوم بانتهاك خصوصيتك سواء من خلال الكاميرا أو من خلال المايكروفون الخاص بهاتفك، وقد لا تلاحظ تلك التطبيقات ولا تشعر بها وتكون بالفعل أنت من قمت بتثبيتها، فهنا من خلال هذا المقال ستتعرف على لوحة بيانات الخصوصية والتي ستستطيع من خلالها أن تتعرف على التطبيقات التي تقوم باستخدام الكاميرا أو الميكروفون الخاص بهاتفك دون علمك أو بشكلٍ غير عادي، مع التحكم في إعطاء التطبيقات تلك الأذونات من عدمه، وهناك شيئًا إضافيًا..وهو إمكانية منع استخدام الكاميرا تمامًا أو الميكروفون..سنتعرف على تلك التفاصيل كاملة تاليًا.

    ما هي لوحة بيانات الخصوصية في هواتف ريلمي؟

     

    هي إضافة في إعدادات الخصوصية، والتي تقوم بعرض جميع الخواص والخدمات التي يتطلب لاستخدامها إعطاء الأذونات الخاصة بها أولًا، والتي يتلوها سماح الهاتف لتطبيقٍ معين أن يستخدم الكاميرا على سبيل المثال، ومن التطبيقات التي يتوجب عليك إعطاءها الإذن لاستخدام الكاميرا Whatsapp على سبيل المثال! وذلك لتتمكن من التصوير (تصويرك لنفسك أو تصويرك للأشياء بوجه عام)، وإلى هذا الحد فأنت بأمان، ولكن..ماذا إذا قمت باستخدام أحد التطبيقات الخارجية، التي يتم تنزيلها من مصادر غير موثوقة وتثبيتها على الهاتف، وأيًا كان مصدر تنزيل التطبيق..فيمكن ولو باحتمالٍ صغير أن يقوم بالتجسس عليك، أن يستحوذ على أذونات الكاميرا والميكروفون على سبيل المثال؛ فقط ليتمكن من اقتحام خصوصيتك!

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن