لتعزيز تمكين النظام البيئي العالمي لربادة الأعمال : اقامة " 2023 “ iFX EXPO Dubai Gرواد الصناعة لشركات التكنولوجيا المالية

  • كتب : وائل الحسيني – أمير طه

    تقام فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر  "2023 iFX EXPO Dubai "، في الفترة من 16 – 18 يناير في مركز دبي التجاري العالمي حيث يجمع بين الالاف من المتخصصين في التجارة عبر الإنترنت والخدمات المالية والتكنولوجيا المالية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط بالإضافة الى وسطاء التجزئة ذوي الكفاءات العالية وموفري السيولة والتكنولوجيا والشركات التابعة وخبراء الامتثال التنظيمي. ولأكثر من يومين، ستتاح الفرصة للحاضرين للاستماع إلى مناقشات تحث على التفكير والتواصل مع مشغلي الصناعة وزيارة المعارض المتعددة.

    يعد "iFX EXPO " مؤتمر رائد للشركات وأصبح مرادفًا للمركز النهائي للمعرفة الصناعية والتميز في الأعمال. وباعتباره وسيلة لمئات من قادة التكنولوجيا المالية المتميزين من جميع مجالات الأعمال، يعد معرض العام المقبل بجلب المزيد من المحتوى والمتحدثين الاستثنائيين، وفتح الخطاب حول أحدث اتجاهات الصناعة والأفكار مباشرة على خشبة المسرح كما يقدم الحدث فرصًا للشراكات، مع قائمة متزايدة باستمرار من الشركات العالمية وممثليها الذين يحضرون الحدث سنويًا.

    أدى ظهور الويب ٣.٠ والحلول التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر جوانب متعددة من القطاعات، بما في ذلك المدفوعات والامتثال التنظيمي، إلى دفع مقدمي الخدمات والتكنولوجيا إلى صدارة الصناعة. إنه المكان المثالي مع جمهور مناسب في دبي ينتظر بلوكتشين وخدمات الدفع ومطوري التكنولوجيا التنظيمية الذين يتطلعون إلى عرض منتجاتهم.

    وستوفر النسخة الثالثة من معرض iFX EXPO في دبي مساحة كبيرة مرة أخرى للمسوقين التابعين ومقدمي الأعمال أثناء لقائهم بالرؤساء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين لشركات الوساطة الرائدة وتبادل الأفكار والاستراتيجيات التسويقية.

    يأتي معرض "  2023 iFX EXPO Dubai  " مع تعزيز دولة الإمارات لمكانتها كواحدة من أكثر الدول الصديقة للتكنولوجيا المالية في المناطق المشتركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وفي جميع أنحاء العالم.

    وبفضل الدعم الحكومي المستمر، بلغت استثمارات التكنولوجيا المالية في الدولة 819 مليون دولار فى النصف الاول من عام 2022 علاوة على ذلك، تم اختيار دبي لتعتبر المحور التكنولوجي للعالم العربى لتعتبر   بينما تعزز الإمارة بقوة جاذبيتها "كمركز التكنولوجيا العالمي".

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن