المسعود للسيارات – نيسان" تدعم نهائيات "بطولة العالم للترايثلون" وسباق "بايك أبوظبي جران فوندو" المجتمعي"

  •  

    قدَّمت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، الرعاية والدعم لفعاليتين رياضيتين بارزيتن، وهما "نهائيات بطولة العالم للترايثلون" و"سباق بايك أبوظبي جران فوندو المجتمعي" اللذين نظَّمهما "مجلس أبوظبي الرياضي"، وذلك تماشياً مع مبادراتها المستمرة لدعم وتمكين الشباب وتحفيز مختلف شرائح المجتمع على تبنّي نمط حياة صحي في إمارة أبوظبي.

     

    وتأتي هذه الخطوة في إطار الشراكة التي عقدتها "المسعود للسيارات – نيسان" مع "مجلس أبوظبي الرياضي" هذا العام، حيث تشارك الشركة بموجبها بصفة راعٍ رسميٍّ في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية المُقامة في أبوظبي للمساهمة في ترسيخ مكانة عاصمة الدولة كمركز رائدٍ للفعاليات الرياضية العالمية.

     

    وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في "المسعود للسيارات": "نسعى من خلال دعمنا لكُبرى الفعاليات الرياضية، ومنها "نهائيات بطولة العالم للترايثلون" و"سباق بايك أبوظبي جران فوندو المجتمعي"، إلى تمكين التنافسية لدى الأجيال الحالية والمستقبلية وتحفيزهم على اتباع نمط حياةٍ صحيٍّ ونشط من خلال الرياضة، إلى جانب الدور الذي تلعبه هذه الفعاليات في تعزيز التماسك المجتمعي، ورفع مستويات اللياقة لدى المشاركين وتحسين مرونتهم وقدرتهم على التحمل. ونؤكد استمرارنا برعاية مختلف الأنشطة الرياضية انطلاقاً من التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية المؤسسية، وتماشياً مع رؤية ومستهدفات دولة الإمارات الرامية إلى تشجيع تبني الرياضة كأسلوب حياة وترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية بارزة لأهم البطولات الرياضية العالمية."

     

    واستضافت أبوظبي "نهائيات بطولة العالم للترايثلون" في جزيرة ياس خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2022، وشهدت مشاركة آلاف المشاركين من أبرز أبطال الترايثلون المحليين والإقليميين والعالميين، واختُتمت بتتويج أبطال العالم في فئة النخبة والفئات العمرية. وشملت فعاليات نهائيات البطولة سباقات بطولة العالم، إلى جانب سباقاتٍ مجتمعية شارك فيها الرياضيون بمختلف فئاتهم العمرية ومستويات مهاراتهم، حيث تمكَّن المشاركون من الخوض في منافساتٍ رياضية في الوقت والمكان ذاته الذي تنافس فيه أبطال العالم. وتنضمُّ بذلك أبوظبي إلى قائمة أشهر المدن العالمية المستضيفة لـ "نهائيات بطولة العالم للترايثلون"، بما فيها لندن وبكين وشيكاغو وبودابست وجولدكوست ولوزان.

     

    وأُقيم "سباق بايك أبوظبي جران فوندو المجتمعي" في نسخته الأولى خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث امتدَّ السباق على مسافة 150 كم، انطلاقاً من مول بوابة الشرق في أبوظبي وحتى مسار الدراجات الهوائية بمدينة العين. وحرصت حكومة أبوظبي على إطلاق برنامج "بايك أبوظبي" دعماً لطموحات الإمارة طويلة الأمد الخاصة برياضة الدراجات الهوائية، ولتعزيز نمو هذه الرياضة لما لها من فوائد متعددة، تشمل زيادة خيارات التنقل ورفع مستويات الصحة والترفيه والتحفيز على ممارسة الرياضة.

     

     

    وتلتزم "المسعود للسيارات – نيسان" ببناء العلاقات متينة مع المجتمعات الرياضية والشبابية في أبوظبي، انطلاقاً من ركيزة الرياضة والشباب في برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية للشركة، وللإسهام في ترسيخ الحضور المتميز لإمارة أبوظبي في مصاف أهم الوجهات العالمية للمحافل الرياضية الدولية.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن