غزل المحلة يرتقي للمركز الثاني بالدوري بالفوز على طلائع الجيش 3-2

  • حقق فريق غزل المحلة فوزا مهما ومثيرا على ضيفه فريق طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدفين هدف في المباراة التي أقيمت، عصر اليوم الأربعاء، على ستاد غزل المحلة، وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

     

    ففي الشوط الأول احتسب حكم اللقاء محمد الغازي أول ضربة جزاء لفريق طلائع الجيش بهذا الموسم سجلها اللاعب احمد سمير في أول عشر دقائق من عمر المباراة ليحرز أولى أهدافه مع فريقه بهذا الموسم.

     

    وأضاف إسلام محارب الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 37 بتمريرة رائعة من زميله بالفريق احمد سمير، وبعدها قلص غزل المحلة الفارق بتسجيل لاعبه معاذ الحناوي هدفا قبل انتهاء الشوط الأول بثواني.

     

    وفى الشوط الثاني، تم طرد خالد سطوحي، لاعب طلائع الجيش، في الدقيقة 51 ليكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين فقط وبعدها انتفض فريق “زعيم الفلاحين” بتسجيله هدفين “ريمونتادا”، حيث أدرك التعادل في الدقيقة 70 عن طريق لاعبه “البديل” احمد الشيخ والذي أضاف بعد أربع دقائق الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتنتهى المباراة بفوز مهم ومثير لغزل المحلة بنتيجة 3-2.

     

    وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق “زعيم الفلاحين” إلى 16 نقطة ليرتقى إلى المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند سبع نقاط في المركز العاشر.

     

    ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن الأهلي برصيد 18 نقطة يليه غزل المحلة ثم الزمالك برصيد 14 نقطة وفيوتشر بنفس الرصيد.

     

    ومن المقرر أن يواجه غدا سيراميكا كليوباترا ضيفه أسوان والاتحاد السكندري ضيفه فاركو والداخلية ضيفه سموحة والمقاولون العرب ضيفه إنبى؛ وفى يوم الجمعة يلتقى الإسماعيلي مع ضيفه بيراميدز وحرس الحدود مع ضيفه المصري البورسعيدي والزمالك مع مضيفه البنك الأهلي والأهلي مع ضيفه فيوتشر، وذلك في إطار الأسبوع السابع.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن