منصة " Millesima Technologie " تحصد 480 الف دولار لتوسيع خدمات الفيديو عند الطلب

  • كتب : امير طه

     

     

    كشفت منصة   "  Millesima Technologie " ، التونسية المتخصصة في بيانات الفيديو حسب الطلب، عن حصدها 480 ألف دولار عن طريق BH Equity، ستوظفها في تطوير خدماتها وإطلاق المزيد من المنتجات المخصصة للشركات والمؤسسات.

     

    أوضح المنصة انه يمكن الاستفادة من خدماتها مجانا أو عبر باقات اشتراك مخصصة بمساحات سحابية متنوعة لحفظ ومشاركة الفيديوهات، كما توفر تحكم كامل لأصحاب القنوات بالمساحات الإعلانية بها.

    المعروف  انه تم تاسيس المنصة عن طريق امرأتين تجرأتا ومدير تنفيذي  آمن  بأفكارهما. ولدت عام 2021، لكن قصتها بدأت منذ وقت أطول.

     

    وكانت بداية المنصة شركة لتنظيم الفعاليات التي تأثرت بالأزمة الصحية. مما اضطر هيثم الدريدي، الرئيس التنفيذي لشركة MILLESIMA ، إلى التكيف مع الوضع الصعب آنذاك وإنشاء بديل يعتمد أساسا على الرقمنة للتغلب على توقف الفعاليات والمناسبات حضوريا عندها نشأت فكرة MILLESIMA TECHNOLOGIES.

     

    وتحت إشراف ايناس بورقو وايمان بن فرج على التوالي الرئيسة التنفيذية والمديرة التنفيذية للشركة، تحول القسم إلى شركة ناشئة مستقلة ، يتألف فريق إدارتها بنسبة 80٪ من النساء.

     

    في مجال التكنولوجيا، نحن دائمًا في حالة تكوين واكتشاف في Millesima نؤمن دائمًا بقدرات موظفينا وأفكارهم المبتكرة، وولادة هذا المشروع خير دليل على ذلك من موظفة، أصبحت اليوم الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشاركة لشركة M-Technologies التي تنطلق بفضل الدعم وثقة مستثمرينا

     

    الجدير  بالاشارة أن " Millesima Technologie  " تأسست في تونس عام 2021 وتقدم خدمات الفيديو حسب الطلب (VOD) والبث المباشر عبر منصتها؛ التي تتيح للشركات والمؤسسات الوصول لقناة أو عدة قنوات فيديو خاصة بها ومخصصة وفقًا لأعمالها، ومشاركة القناة مع فرق العمل المتنوعة داخلها حسب وظيفة كل منها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن