منصة At Home Doc تحصد 1.9 مليون دولار في جولة قبل الفئة A

  • كتب : باكينام خالد

    حصدت شركة "  At Home Doc " ، القطرية الناشئة المتخصصة فى تقديم الخدمات الصحية ، تمويلا جديد بقيمة 1.9 مليون دولار في جولة قبل الفئة A، قادت الجولة تواصل القابضة ومدعومة من بنك قطر للتنمية وبعض  المستثمرين الملائكيين.

     

    الجدير بالاشارة تأسست الشركة الناشئة في عام 2016 بواسطة هشام وحاتم الفشاوي، وتهدف إلى توسيع نطاق خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

     

    وتنوي شركة At Home Doc استخدام التكنولوجيا المبتكرة لجعل الرعاية الصحية متاحة عالميًا بأسعار معقولة من خلال شراكتها مع مجموعة إيلاج وتقديم خطة لاستخدام الاستثمار لدفع التوسع التشغيلي لها في المملكة العربية السعودية.

     

    وكانت الشركة القطرية الناشئة أعلنت عن شراكتها مع إيلاج في ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن تسرع وتيرة توسيع نطاق الرعاية الصحية الشاملة في المنزل بالمملكة العربية السعودية.

     

    ويعد تواصل القابضة- هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة إيلاج وذراعها الاستثماري المستثمر الرئيسي بهذه الجولة.

     

    من جهته قال الدكتور محمد حسين أمين الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلاج أن الشراكة الاستراتيجية مع At Home Doc سوف تساعد في إيصال حلولها للعملاء وتوفير الرعاية الأولية للمرضى ومقدمي الخدمات في المملكة العربية السعودية.

     

    وكانت الشركة الناشئة طورت نموذج ذكاء اصطناعي للتشخيص الفوري الافتراضي باسم A.I.D.A.

     

    من ناحيته  قال هشام الفشاوي الرئيس التنفيذي في"   At Home Doc " للأطراف مصلحة مشتركة في صياغة مشروع مشترك ELAJ-AT HOME وتعيين قوة عاملة لتنفيذ إطار العمل للتعاون المحتمل. والتعاون المحتمل هو تجريب العمليات في السوق السعودية.

     

     وتهدف ELAJ-AT HOME إلى إنشاء نظام رقمي عالمي عيادة تضم الأطباء والمختبرات الطبية والمستشفيات في جميع كيانات المجموعة بأكملها في منصة رقمية واحدة، مما يجعل الرعاية الصحية عالية الجودة في متناول المرضى في كل مكان

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن