تعادل اتلانتا أمام سبيزيا 2-2 وتورينو أمام هيلاس فيرونا 1-1 بالدوري الإيطالي

  • تعادل فريق اتلانتا أمام مضيفه فريق سبيزيا بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد البرتو بيكو الرياضي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

     

    ففي الشوط الأول، أحرز سبيزيا هدفيه عن طريق الثنائي إيمانويل جياسي في الدقيقة الثامنة ومبالا نزولا في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني أحرز اتلانتا هدفيه عن طريق لاعبيه راسموس هويلوند في الدقيقة 77 وماريو باساليتش في الدقيقة 92.

     

    بهذه النتيجة، ارتفع رصيد اتلانتا إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، وسبيزيا إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر.

     

    وفي مباراة أخرى، أقيمت بنفس التوقيت والجولة، تعادل تورينو أمام ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف مقابل هدف على ملعب استاد أولمبيكو دي تورينو الرياضي.

     

    أحرز اللاعب ميلان ديوريتش، هدف فريقه هيلاس فيرونا الوحيد في الدقيقة 45، وأدرك بعدها فريق تورينو التعادل عن طريق لاعبه أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 64.

     

    وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد تورينو إلى 22 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، وهيلاس فيرونا إلى ست نقاط في المركز الـ20 والأخير.

     

    ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإيطالية حتى الآن نابولي برصيد 41 نقطة يليه ميلان برصيد 36 نقطة ثم يوفنتوس برصيد 31 نقطة ولاتسيو وإنتر ميلان بنفس الرصيد 30 نقطة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن