خسارة لاتسيو أمام ليتشي 1-2 وفوز روما على بولونيا 1-0 بالدوري الإيطالي

  • خسر نادي لاتسيو أمام مضيفه ليتشي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ، على ملعب ستاد فيا دل ماري الرياضي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

     

    أحرز فريق لاتسيو هدفه الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه شيرو ايموبيلي، وفي الشوط الثاني أحرز فريق ليتشى هدفيه عن طريق الثنائي جابرييل ستريفيزا في الدقيقة 57 ولورنزو كولومبو في الدقيقة 72.

     

    بهذه النتيجة، رفع ليتشي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 30 نقطة متراجعًا للمركز الخامس.

     

    وفي مباراة أخرى، أقيمت بنفس التوقيت ولحساب نفس الجولة، فاز فريق روما على على ضيفه بولونيا بهدف نظيف سجله لاعبه لورينزو بيليجريني من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأوليمبيكو.

     

    بهذه النتيجة، ارتفع رصيد روما إلى 30 نقطة ليصبح في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

     

    ويتصدر نابولي جدول ترتيب المسابقة الإيطالية حتى الآن برصيد 41 نقطة يليه ميلان برصيد 36 نقطة ثم يوفنتوس برصيد 31 نقطة وإنتر ميلان برصيد 30 نقطة.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن