العضو المنتدب للمصرية للاتصالات : فودافون لا تمثل سوى 20 % من اجمالى أرباحنا ولدينا استثمارات فى شركات متنوعة

  • كتب : محمد العطار

     

     

    أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بالشركة المصرية للاتصالات أن تستعير كافة خدماتنا دائما تعتمد على مبدأ "مور فور مور " لتحفيز العميل على استخدام المزيد من خدماتنا ذات القيمة المضافة الحقيقية .

     

    أضاف ، خلال مؤتمر صحفي للشركة، للاعلان عن العلامة التجارية والشعار ليصبح "غير أي حد"، بالنسبة لاستثماراتنا فى " فودافون " مصر فأننا لم نتلقى اى عروض بخصوص حصتنا فى فودافون مصر وهناك فصل دائما بين قطاع الخدمات وقطاع الاستثمارات بالشركة المصرية للاتصالات .

     

    أشار إيرادات " فودافون " مصر لا تشكل سوى 20 % من إجمالى أرباح  " المصرية للاتصالات" مقابل نحو 80 % من صافى ارباحنا  منذ 4 سنوات وهذا يؤكد مدى تنوع خدمات المصرية للاتصالات وتنوع ايراداتها .

     

    أكد حامد انه بالنسبة لأستحواذ المصرية للاتصالات على عدد من الشركات فان الشكة لديها حصة في عدد كبيرر من الشركات منها " سنترا " و" اكسيد " و" ايجيبت تراست " و" دالتا تراست " وشركة " ماتركس" والشراكة فى تحالف افريقيا لاتاحة كوابل الألياف الضوئيه  .

     

    أوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بالشركة المصرية للاتصالات أنه يكفى ان نشير الى الشركة نمتلك واحدة من اكبر شركات تقديم خدمات التعهيد فى مصر حيث تمتلك " اكسيد " لخدمات التعهيد نحو 8 الاف كرسى ، وهو ما يعادل اجمالى عدد الكراسى فى جميع الشركات العاملة فى مجال تقديم خدمات التعهيد بالسوق المصري حاليا ،  بجانب استماراتنا فى المغرب وموريشيس فى مجال التعهيد . 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن