منصة Nümi Metaverse للميتافيرس تحصد 20 مليون دولار

  • كتب : على الديب

     

    أكدت  منصة Nümi Metaverse ، الإماراتية المتخصصة فى تقنيات الميتافيرس ، حصولها  على استثمارات جديدة بقيمة 20 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed) بقيادة صندوق Venom Ventures Fund (VVF)، وجاء الإعلان بالتزامن مع إطلاق الصندوق من قبل شركتي Venom Foundation وIceberg Capital برأس مال بالغ مليار دولار .

     

    وقام صندوق Venom Ventures VVF) بأول استثمار له، حيث بدأ جولة استثمارية مع Nümi Metaverse والتي بلغت قيمتها 20 مليون دولار، وتُعتبر Nümi Metaverse منصة عالمية للمبدعين والمبتكرين والمتابعين، حيث ستصدر Nümi روايتها المرئية في عام 2023، والتي هي عبارة عن لعبة صغيرة تتيح للاعبين ربح مجموعة من الجوائز المميزة، كما ستطلق Nümi أيضًا عالم الميتافيرس الافتراضي الخاص بها بحلول نهاية هذا العام، وسيليها الإصدار المخصص للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول في عام 2024.

     

    يعكس الاستثمار المخصص لـNümi استراتيجية الاستثمار الُمقدمة من الصندوق، حيث أن المطورين والبنائين الذين يعملون على مشاريع الويب 3.0 المبتكرة مدعوون لتقديم طلب للحصول على تمويل من خلال موقع الصندوق الاستثماري Venom Ventures Fund.

     

     

    وتأسست منصة Nümi، المتخصصة في تقنيات العالم الافتراضي (الميتافيرس)، عام 2021 وتقدم خدماتها لقطاع الترفيه والألعاب مستهدفةً المؤثرين وصناع المحتوي ومستخدمي نظارات الواقع الافتراضي (VR) من حول العالم.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن