وزير الرياضة و"الأولمبية" يهنئان عزمي محيلبة بفضية كأس العالم للرماية

  •  

     

     

    أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا ، بالرامي المصرى عزمى محيلبة; لتقديم التهنئة له عقب إحرازه الميدالية الفضية في منافسات فردي السكيت بكأس العالم للرماية المقامة بالعاصمة المغربية الرباط.

     

    كما تواصل وزير الرياضة مع حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، والمتواجد مع البعثة المصرية بالمغرب لتهنئته بالإنجاز الجديد الذى حققه بطل مصر فى الرماية اللاعب عزمى محيلبة بفارق إصابة وحيدة عن اليوناني نيكولاوس مافرومتيس المتوج بالميدالية الذهبية.

     

    ولفت وزير الشباب والرياضة في تصريحات صحفية مساء اليوم ، إلى الإنجازات المتتالية التى تحققها الرياضة المصرية فى مختلف المنافسات التى يخوضها أبطال مصر الرياضيين فى شتى المنافسات بفضل تكاتف الجهود بين الوزارة والاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية فى إعداد اللاعبين، وتلبية احتياجاتهم، وفى ضوء الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية.

     

    وأوضح وزير الرياضة أن البطل عزمى محيلبة دوما ما يسجل لمصر إنجازات تاريخية فى رياضة الرماية، وننتظر منه تحقيق ميدالية أوليمبية فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، لاسميا وأنه حجز أول مقاعد المتأهلين للأولمبياد بعد فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة العالم التي أقيمت في كرواتيا ويشارك في كأس العالم بالمغرب أكثر من 360 راميا ورامية من نحو 45 دولة، وتضم القائمة الرسمية للمنتخب المصري للرماية منتخب السكيت رجال "عزمي محيلبة - سركيس مارتيان"، ومنتخب السيدات "أميرة بهاء الدين أبو شقة"، ومنتخب التراب رجال يضم " أحمد عبد الستار، أحمد زاهر ، يوسف عاشور ، عبد العزيز محيلبة"، ومنتخب التراب سيدات تمثله "سحر طلعت مصطفى".

     

    كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسني بعد تحقيق عزمي محيلبة الميدالية الفضية لبطولة العالم للرماية المقامة في المغرب حاليا.

     

    وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في بيان مساء اليوم عن خالص التهنئة للاتحاد المصري للرماية على هذه النتائج المميزة وخالص التهنئة للرامي عزمي محيلبة بعد تحقيق الميدالية الفضية ومواصلة تحقيق الانجازات والنتائج المميزة في الفترة الحالية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن