أمازون تطلق خدمة اشتراك جديدة "Prime Lite" للمستخدمين فى الهند

  • تختبر أمازون خدمة اشتراك جديدة للمستخدمين في الهند، الاشتراك الجديد الذي يطلق عليه Prime Lite، ومتاح حاليًا كإصدار تجريبي لأعضاء Prime المحدودين، رفعت أمازون برايم سعر الاشتراك السنوي في ديسمبر 2021، وسيختلف Prime Lite قليلاً عن Amazon Prime من حيث الفوائد والخدمات المقدمة.

     

     

     

    وفقًا لتقرير صادر عن موقع OnlyTech.com، تقوم أمازون بطرح خدمة اشتراك جديدة يطلق عليها اسم Prime Lite، والاشتراك متاح حاليًا فقط كإصدار تجريبي لعدد محدود من المستخدمين في جميع أنحاء الهند.

     

     

     

    على عكس التسليم في نفس اليوم من Amazon Prime أو ليوم واحد، تقدم Prime Lite خدمة التوصيل لمدة يومين على المنتجات، بالنسبة إلى Prime Video، يمكن لمستخدمي Prime Lite الوصول إلى محتوى غير محدود، على غرار Amazon Prime، ومع ذلك، لن يكون المحتوى متاحًا بتنسيق HD وسيأتي مع الإعلانات، ويمكن دفقه على جهازين في وقت واحد، ويجب أن يكون أحدهما هاتفًا محمولًا.

     

     

     

    بينما يقدم Prime Lite مزايا وخدمات مماثلة تقريبًا مثل Amazon Prime، إلا أن هناك فرقًا رئيسيًا واحدًا، لا يمكن للمستخدمين الوصول إلى Amazon Prime Music على عضوية Prime Lite الجديدة، وتشمل الاختلافات الأخرى عدم الوصول إلى EMI أو الكتب الإلكترونية المجانية أو Prime Gaming بدون تكلفة.

     

     

     

    قامت أمازون بمراجعة تكلفة العضوية الرئيسية في الهند في ديسمبر 2021، مما يجعلها أكثر تكلفة بنسبة 50 % ، وفقاً  لموقع Gadgets 360.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن