فيوتشر يتعادل 1/1 أمام المصري بالدوري في مباراة مثيرة

  •  

    انتهت مباراة فيوتشر أمام المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

     

    وسجل محمد رضا بوبو، الهدف الأول لفريق فيوتشر في الدقيقة 49، بعد كرة بينية من زميله مروان محسن، داخل منطقة الجزاء ليصوب في مرمى محمود جاد.

     

    وعاد المصري البورسعيدي في النتيجة بالدقيقة 62، عن طريق مروان حمدي بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وضعها برأسه في مرمى محمود عبد الرحيم جنش.

     

    وتعطل فيوتشر، في مشواره نحو صدارة الدوري المصري الممتاز، وتقليص الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة.

     

    ويُعد التعادل هو السابع لفريق فيوتشر في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما خاض 15 مباراة حتى الآن.

     

    وكان فيوتشر قد فاز على إنبي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الماضية، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

     

    ولم يتلق فريق فيوتشر، أي هزيمة في الدوري المصري حتى الآن، بعدما خاض 15 مباراة، ليكون مع الأهلي دون هزيمة.

     

    ورغم التعادل، ينفرد فيوتشر بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري، بصرف النظر عن نتيجة مباراتي الزمالك أمام غزل المحلة، وبيراميدز أمام سموحة.

     

    على الجانب الآخر، تستمر سلسلة تعادلات المصري البورسعيدي للمباراة الثالثة على التوالي، حيث كان قد تعادل أمام الأهلي بدون أهداف في الجولة 13، ثم تعادل أمام غزل المحلة بهدف لكل منهما في المباراة الماضية.

     

    وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 31 في المركز الثاني، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن