الزمالك يواصل نتائجه السيئة بالدوري ويسقط أمام غزل المحلة 1-2

  •  

    واصل الزمالك نتائجه السيئة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد خسارته أمام مضيفه غزل المحلة بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر المسابقة.

     

    تقدم غزل المحلة بهدفين في الشوط الأول عن طريق جابريل أوروك في الدقيقة 4، وأحمد النادري في الدقيقة 19، قبل أن يحرز أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

     

    وتعد هذه الخسارة الثانية على التوالي للزمالك في بطولة الدوري بعد هزيمته في اللقاء الماضي أمام الأهلي بنتيجة 0-3 في مباراة القمة المصرية.

     

    وتلقى الزمالك اليوم، الخسارة الثالثة له في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث سبق وأن خسر أمام كل من أسوان بنتيجة 1-2، والأهلي بنتيجة 0-3، فيما لم يحقق حامل اللقب أي انتصار منذ انطلاق عام 2023، حيث خسر ثلاث مرات في الدوري، وتعادل في مباراتين مع الداخلية بهدف لكل فريق، والاتحاد السكندري بدون أهداف، بجانب خسارته أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي لكأس مصر بضربات الترجيح.

     

    وقلص الزمالك من فرصه في اللحاق بالأهلي متصدر ترتيب الدوري، حيث توقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الخامس لجدول المسابقة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي الذي يستطيع أن يوسع الفارق إلى 11 نقطة في حال فوزه اليوم على البنك الأهلي.

     

    أما فريق غزل المحلة في حصد ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالدوري، ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة، ويحتل المركز السابع.

     

    غزل المحلة كان الطرف الأفضل خلال مجريات الشوط الأول، واستغل الأخطاء الساذجة التي وقع فيها خط دفاع الزمالك، ليتمكن من تسجيل هدفين مبكرين للغاية في الدقيقتين 4 و19 بمهارة رائعة من كل من جابرييل أوروك وأحمد النادري.

     

    وكاد إمام عاشور لاعب الزمالك أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 30، بعد أن تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن حارس المحلة تصدى للكرة ببراعة.. وألغى حكم المباراة هدفا للزمالك بعد كرة طولية تحولت داخل منطقة الجزاء، حولها مصطفى شلبي بتسديدة إلى داخل الشباك، ولكن الهدف تم إلغاؤه بسبب التسلل على لاعب الزمالك.

     

    وحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تعرض سيف الدين الجزيري لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ونفذها زيزو بنجاح ليقلص الفارق في الدقيقة 62.

     

    وفي العشر دقائق الأخيرة للمباراة، كثف الزمالك هجومه من أجل تعديل النتيجة، ولكن دفاع غزل المحلة وحارس مرماه نجحوا في التصدي لكل المحاولات البيضاء، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض على الزمالك بنتيجة 2-1.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن