" eFinance " مذكرة تفاهم مع F5لتأمين إجراءات التحوّل الرقمي في مصر

  •  

    كتب : باسل خالد – وائل الحسيني

    وقعت شركة "  eFinance " مذكرة تفاهم مع شركة " F5 المتخصصة في الحلول الأمنية وخدمات التطبيقات متعددة السُّحُب ، في خطوة تستهدف المساعدة في تأمين وتحسين أولويات التحوّل الرقمي في مصر وبموجب الاتفاقية يمكن " eFinance" ، توفير كل حلول شركة F5 للهيئات الحكومية، وستركز الشراكة في مراحلها الأولى على تقنيات الحوسبة السحابية والأمن الإلكتروني.

    صرح بذلك عاطف محمد ـ مدير تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية بشركة "  eFinance"، وقال الشراكة مع " F5 " ستدعم حلولها للعديد من عملائنا كما نسعى لتمكين المؤسسات المصرية من قيادة مبادرات التحوّل الرقمي التي تحقق معدلات النمو التي تتماشى مع الأهداف الحيوية للتنمية الاجتماعية.

    من جهته قال باسم صالح، مدير المبيعات لدى F5 في مصر: أن eFinance تعد جزءاّ من استراتيجية التحوّل الرقمي لدى الحكومة المصرية مشيرا لقدرة شركته على تأمين أي تطبيق أو واجهة تطبيقات – بغض النظر عن مصدر تطويرها – سوف تلعب دورا محوريا في إطلاق التطبيقات والمشاريع السحابية في مختلف أنحاء البلاد. وبالنظر إلى حجم الفرص والبيانات التي تتدفق حاليا عبر هذه التطبيقات، إضافة إلى طبيعتها التي تواصل الانتشار بشكل متزايد، مما يُكسب الحماية أهمية متنامية. ونحن في شركة F5 لا نمتلك القدرة فقط لتأمين الوصول إلى هذه التطبيقات، بل كذلك لطرق استخدامها – أينما كان ذلك”..

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن