أخر الأخبار

بوابط ترابط لخدمات المصيرفة المفتوحة تبرم شراكة جديدة مع منصة تمام السعودية

  • كتب : محمد شوقى

     

    كشفت بوابة ترابط، منصة حلول وخدمات المصرفية المفتوحة، عن إبرامها اتفاقية شراكة مع منصة تمام السعودية اليوم الثلاثاء في خضم مؤتمر LEAP23، حيث ستدعم بوابة ترابط المنصة السعودية في تسريع عملية التمويل والحد من المخاطر التي تواجهها.

     

    وبموجب الشراكة ستزود بوابة ترابط منصة تمام بخدمات معلومات الحساب (AIS) عن طريق منتجها للمصرفية المفتوحة (TG Connect)؛ والذي يتيح الوصول الفوري للبيانات المالية للحسابات من خلال تصريح موافقة المستخدم.

     

    وتأسست منصة تمام للتقنية المالية المتخصصة في التمويل المصغر وفق أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية عام 2019، وتقدم خدمات التمويل السريع للأفراد من خلال تطبيقها الرقمي عبر توفير قروض صغيرة تمثل لأحكام الشريعة الإسلامية وتعتمد على التقييم الائتماني للمتقدم على التمويل.

     

    من جهته قال عبدالله المؤيد المدير التنفيذي لبوابة " ترابط " يسعدنا الترحيب بمنصة تمام كشريك تقنية مالية جديد لشبكة بوابة ترابط المتنامية في السعودية”. 

     

    أضاف تأتي هذه الشراكة في وقت رائع كونها تتماشي مع رؤية المملكة 2030، وستؤدي إلى نمو الإقراض الاستهلاكي الصغير في ظل تحرك المملكة نحو الاقتصاد الرقمي”.

     

    كما علق المؤيد أيضًا على نشاط ونطاق عمل منصته في المملكة تعمل منصتنا المصرفية المفتوحة وبنيتها التحتية كمحفز لمنظومة التقنية المالية في المملكة العربية السعودية.

     

    وهذا يعود بالفائدة على الجميع من البنوك إلى التجار والشركات والمستهلكين، مما يعزز الابتكار والنمو”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن