نتسكاوت تفتتح مركزاً جديداً للأمن السيبراني في دبي

  • كتب : باسل خالد 
     
    قامت شركة نتسكاوت، المتخصصة فى  تطوير حلول إدارة الأداء والأمن السيبراني والحماية من هجمات حجب الخدمة الموزعة، عن تعزيز مكانتها في مجال الحماية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة من خلال توسيع مراكز «آربور كلاود» للتصدي للهجمات السيبرانية ليبلغ عددها 15 مركزاً حول العالم بسعة مخصصة تبلغ 15 تيرابت في الثانية.
     
     
    أعلنت الشركة أيضاً عن إضافة مركز «آربور كلاود» جديد لها في دبي يتيح للمؤسسات في المنطقة والشركات المزودة للخدمات زمن استجابة أقل للتصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة بسرعة وكفاءة أكبر.
     
     
    من جهته قال مايكل زابادوس، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتسكاوت: «بسعتها المخصصة التي تبلغ 15 تيرابت في الثانية، توفر منصة «آربور كلاود» خدمة فريدة ومختلفة عن شركة أخرى متخصصة بتسليم المحتوى تدعي تقديم سعة إجمالية أعلى إلا أنها في نهاية المطاف توفر حماية محدودة من هجمات حجب الخدمة الموزعة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تحظى منصة «آربور كلاود» بدعم فريق أطلس من الخبراء والمتخصصين بأبحاث الهندسة الأمنية والتصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة. 
     
    اضاف عندما يواجه فريق العمليات الأمنية الخاصة بك هجمة إلكترونية، فأنت تحتاج لفريق أطلس لأبحاث الهندسة الأمنية لمساعدتك في التخفيف من حدة الموقف بسرعة حتى لا يؤثر سلباً في أعمالك .


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن