شراكة بين فرص وجاهز بقيمة 533 مليون دولار لتقديم حلول التمويل لأصحاب المطاعم

  • كتب:  باكينام خالد

    كشفت كل من شرك " فرص " ، المتخصصة فى التمويل الجماعي ، و " جاهز " ، المتخصصة فى حلول توصيل الطعام  ،عن شراكة لتقديم قروض تجارية فورية بدون فوائد لأصحاب المطاعم في منصة جاهز، بقيمة تصل إلى 533 مليون دولار ، بما يعادل  2 مليار ريال سعودي ، .

     

    الجدير بالاشارة تُعد فرص شركة تمويل جماعي للديون ومرخصة من قِبَل البنك المركزي  السعودي، بينما تقدم جاهز حلول توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية.

     

    وتسمح هذه الشراكة لأصحاب المطاعم في جاهز بالحصول على قروض فورية تصل إلى 500 ألف ريال سعودي مع خطط سداد مرنة.

     

    تأتي الشراكة بين فرص وجاهز لتلبية الاحتياجات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة في صناعة المطاعم بالمملكة العربية السعودية، وتزويدها بالتمويل اللازمة لتنمية أعمالها والحفاظ على قدرتها التنافسية في سوق سريع التغيير.

     

    باستخدام حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) من فرص، سيتمكن أصحاب المطاعم من إطلاق العنان لإمكانات أعمالهم والوصول إلى التمويل الذي يحتاجون إليه للشراء من شبكات التجار.

     

    من جهتها قالت نسيبة الراجحي الرئيسة التنفيذية في شركة" فرص " يسعدنا أن نتعاون مع جاهز لتقديم حلول قروض الأعمال الخالية من الفوائد من BNPL إلى صناعة المطاعم.

     

    أضافت معًا، نحن ملتزمون بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

     

    ومن المتوقع أن توفّر الشراكة بين فرص وجاهز لأصحاب المطاعم عملية طلب قروض سهلة وسريعة مع موافقات فورية. ومن خلال خطط السداد المرنة سيتمكن أصحاب المطاعم من اختيار الخطة التي تناسب أعمالهم وميزانيتهم.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن