لخدمة الشركات الصغيرة : Hala السعودية تستحوذ على Paymennt الإماراتية

  • كتب : ابراهيم أحمد

     

    استحوذت شركة Hala  ، السعودية التكنولوجيا المالية ،  على شركة" Paymennt  " من خلال شركتها القابضة.

     

    الجدير بالاشارة أن شركة" Paymennt " ، والتى تعرف سابقًا باسم PointCheckout-  ، تأسست في عام 2017 بواسطة كل من بشار صالح وطارق غُبر، وهي مزود خدمة دفع منظمة في سوق أبوظبي العالمي وتمتلك مكاتب في كل من الإمارات العربية المتحدة والأردن.

     

    بينما بدأت شركة Hala السعودية عملياتها في عام 2018 وتركز بشكل واضح على خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

     

    المهروف ان شركة Hala استحوذت على الشركة السعودية الناشئة Fresh في عام 2021، ليتحول اسمها حاليًا إلى Hala cashier والتي تمكّن من دمج خدمات القيمة المضافة غير المالية لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

    من جهته قال ماهر لوبيه الشريك المؤسس في "  Hala" ، خلال فاعليات مؤتمر LEAP 2023، يسعدنا الترحيب بفريق Paymennt في عائلتنا للانضمام إلينا في تنفيذ رؤيتنا المشتركة. كان الدافع بسيطًا، فقد التقينا برواد أعمال أذكياء يتشاركون في رؤية مماثلة والذين يبنون منتجًا تكميليًا يتناسب بوضوح مع استراتيجيتنا. مع المزيد في المستقبل، هذا هو مسعانا الأول خارج وطننا وهو اللبنة الأولى نحو تنفيذ رؤيتنا العالمية.

    أضاف نعتقد أن دمج عرض Paymennt.com  مع عرض هلا سيوفر قيمة مضافة كبيرة لعملائنا في السعودية والإمارات.

    من المتوقع أن يسمح هذا الاستحواذ لشركة Hala بتعزيز عروض منتجاتها من خلال دمج المدفوعات عبر الإنترنت، وتمكين عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة من معالجة مدفوعات القنوات الشاملة أونلاين وأوفلاين.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن