1.3 مليون دولار من أرباح شركة التكنولوجيا " PayPal "بدون تفسير واضح للسبب"

  • كتب : محمد الخولي

     

    على الرغم من تحقيق أرباح عالية من مبيعات أداة pentesting الشهيرة ، فإن الشركة المصنعة Flipper Zero ، في الوقت الحالي ، لا تحصل على أي من الأموال المكتسبة من خلال نظام الدفع عبر الإنترنت PayPal (NASDAQ: PYPL) ، على الرغم من أن الأمور بدأت بشكل جيد.

     

    على وجه التحديد ، بعد أن بدأ حساب PayPal التابع لشركة Flipper Devices في تلقي أرباح أعلى من مبيعات Flipper Zero ، قامت شركة معالجة المدفوعات بتعليق هذه الأموال ، مما أدى إلى تحقيق ربح لا يمكن الوصول إليه للشركة المصنعة بحوالي 1.3 مليون دولار ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي دوت في 12 سبتمبر.

     

    والجدير بالذكر أن Flipper Zero عبارة عن جهاز متعدد الأدوات مفتوح المصدر يمكن استخدامه "لاختراق الأشياء الرقمية ، مثل بروتوكولات الراديو وأنظمة التحكم في الوصول والأجهزة والمزيد" على الرغم من أن Alex Kulagin ، كبير مسؤولي التشغيل في Flipper Devices ينفي إمكانية ذلك تستخدم لارتكاب جرائم.

    وفقًا لـ Kulagin ، سارت الأمور بسلاسة في البداية. ومع ذلك ، مع انطلاق مبيعات Flipper Zero ، بدأت المشاكل ، وحجب PayPal 700000 دولار تم ربحها على مدار 24 ساعة.

     

    أوضح Kulagin لقد منحوا حق الوصول إلى جزء من الأموال (كان لدينا 26400 دولار) و [قالوا إنهم سيفرجون عن الباقي بمجرد تقديم أرقام التتبع [التي تحدث تلقائيًا من خلال Shopify تكامل]. لم نقلق كثيرًا في تلك المرحلة ".

     

    بعد تقديم الأرقام ، تم الإفراج عن هذه الأموال ولكن تم حجبها مرة أخرى بطلب للحصول على معلومات مفصلة مثل البيانات المصرفية للشركة ، ومعلومات المستفيدين ، وإثبات الهوية ، وإثبات شراء البضائع ، وإثبات استيفاء عشرة أوامر عشوائية.

     

    قال كولاجين "هذه المرة كان كل شيء معلقًا ولم نتمكن من فعل أي شيء سوى تلقي المدفوعات من العملاء. (...) لقد قدمنا كل ما طلبوه ، لكنهم استمروا في رفضه لأسباب مختلفة. أولاً ، لم يعجبهم إثبات العنوان ، ثم إثبات شراء البضائع ، وما إلى ذلك ".

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن