3 شركات مصرية ناشئه للتكنولوجيا تفوز في الدورة الرابعة لقمة Startups Without Borders

  •  

     

    كتب : محمد الخولى – نهله أحمد  

    نجحت 3 شركات مصرية ناشئه فى الفوز بختام الدورة الرابعة لقمة بلا حدود للشركات الناشئة  " Startups Without Borders  "  ، والتى عقدت في كايرو بزنس بارك، بمشاركة أكثر من 3 آلاف مشترك وضمّت كبار المستثمرين والمتحدثين وخبراء ريادة الأعمال من المنطقة والعالم لدعم إطلاق الشركات الناشئة وتنمية أعمالها في مصر وخارجها.

    وإلى جانب العديد من الندوات وورش العمل والمحادثات الجانبية، تضمنت القمة أيضًا مسابقتين للشركات الناشئة، لتشجع الشركات الناشئة على عرض أفكارها على لجنة من المستثمرين والخبراء.

    شهدت المسابقة الأولى بعنوان «نحن نصنع المستقبل» تنافس 10 شركات ناشئة من مصر والشرق الأوسط ضد خمس شركات إيطالية، وحصلت ثلاث شركات مصرية على المراكز المتقدمة.

    حيث فازت شركة Notchnco بالمركز الأول، وهي منصة متعددة القنوات تدعم الاتصال الرقمي بين الشركات والعملاء، يليها تطبيق Yalla Super المالي الفائق في المركز الثاني، فيما احتلت شركة Talents Arena المركز الرابع، وهي منصة توظيف تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

    بينما شهدت المسابقة الثانية بعنوان «كأس العالم للشركات الناشئة» فوز الشركة المصرية الناشئة Intella بالمركز الأول، لتتأهل إلى المنافسة في نهائيات سان فرانسيسكو في واحدة من أكبر مسابقات الشركات الناشئة العالمية.

    من جهتها قالت  فالنتينا بريمو المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية  في قمة Startups Without Borders  " أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، أخذنا على عاقتنا مهمة بناء نظام بيئي عابر للحدود لرواد الأعمال، بغض النظر عن المكان الذي يأتون منه.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن