منصة بوسطة تؤكد انضام مدير DHL Express التنفيذي السابق لمجلس إدارتها ووحصدها 20 مليون دولار

  • كتب : وائل الحسينى

     

    كشفت شركة بوسطة ، المصرية للخدمات اللوجستية ، عن استثمار مدير DHL Express  التنفيذي السابق، كين ألين، في الشركة وانضمامه لمجلس إدارتها في نهاية 2022 لترفع الشركة بذلك قيمة ما حصلت عليه لأكثر من 20 مليون دولار وفقًا لبيانها.

     

    بدأ ألين رحلته في قطاع اللوجستيات عام 1985، وقاد شركة DHL Express بين عامي 2009 و2018، قبل أن يتحول لقيادة عمليات DHL eCommerce Solutions.

     

    من جهته قال كين ألين: “البحث المستمر عن حل رقمي منخفض التكلفة وعالي الجودة لتسليم الميل الأخير لطالما كان جوهريًا للنجاح المستمر في التجارة الإلكترونية. وجدنا في بوسطة نفس النهج مع نموذج قابل للتطوير وها نحن نثبت قدراته في سوقين رئيسيين”.

    أضاف نعتقد أن التجارة الإلكترونية بمثابة تجارة بذاتها وأن عرض خدمتنا يسمح للمزيد من العملاء بتوفير توصيل فعال من حيث التكلفة وبالتالي تمكين للشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الكبار من التوسع على حد سواء. وخدمتنا الحائزة على جوائز جاهزة للنمو في جميع أنحاء الشرق الأوسط والأسواق المختارة الأخرى”.

    من ناحيته قال محمد عزت، المدير التنفيذي والمؤسس الشريك لبوسطة عن ، يشرفني ويسعدني جدًا انضمام كين ألين، أحد العمالقة في المجال والنموذج الذي أحتذي به، لنا مستثمرًا وضمن مجلس الإدارة”.

    أضاف الخبرة والقيادية التي يمتلكها ألين لا تقدر بثمن، ونسعى معه لوضع بصمتنا خارج السوق المصري في أسواق عالمية جديدة، ونطمح للعمل معه لتحقيق رؤيتنا بأن نصبح شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمنطقة”.

     

    الجدير بالاشارة تأسست بوسطة عام 2017 لتقديم حلول النقل اللوجستي لأصحاب المشاريع، وسبق لها الإعلان عن إغلاق جولتها الاستثمارية الاخيرة " Pre-Series B " في شهر مارس 2022، لكن لم تفصح آنذاك عن قيمتها المالية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن