هواوى تنشئ "واحة تقنية" لإضاءة المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC 2023

  •  

     

     

     

     عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تقنياتها المبتكرة ومنتجاتها الرائدة ونظامها البيئي وما إلى ذلك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (MWC 2023) الذي عُقد في برشلونة في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2023. مع "دليل إلى العالم الذكي" كموضوع، تم تصميم منطقة العرض لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على غرار المتجر الرائد العالمي الراقي لإنشاء "واحة تقنية" للحصول على تجربة غامرة تدمج التكنولوجيا الذكية وسيناريوهات الحياة العصرية.

     

     

     

    تشمل المجموعة المتنوعة من المنتجات المبتكرة التي تم عرضها في المعرض هاتف HUAWEI Mate 50 Pro وسماعات الأذن HUAWEI WATCH Buds وساعة HUAWEI WATCH GT Cyber. كما أجرت هواوي أيضًا أنشطة لتبادل العلامات التجارية والتكنولوجيا، ومحادثات متعمقة مع شركاء عالميين في الصناعة والبيئة، وعروضًا لأحدث ابتكاراتهم واستراتيجياتهم المستقبلية.

     

     

     

    قال كيفين هو، رئيس العمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "ظهرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بشكل كبير في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (MWC 2023) وتؤمن بتقديم تجارب وخدمات مبتكرة عالية القيمة للمستهلكين من جميع أنحاء العالم من خلال العلامات التجارية الراقية والتقنيات المبتكرة والمنتجات عالية الجودة. "من الآن فصاعدًا، ستشارك هواوي المزيد من نتائج البحث والتطوير، وستوفر المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة، ليستمتع بها المستخدمون في جميع أنحاء العالم."

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن