قصة نجاح شابان مصريان يثير جدل مواقع التواصل

  •  

     

    حينما هاجرا من مصر إلى الولايات المتحدة ومعهما ألف دولار فقط، لم يكن أمير إبراهيم وزوجته أميرة أسعد يتصوران أن يصبحا من كبار أصحاب الأعمال، ويتملكا مشروعات بملايين الدولارات.

     

    أمير وأميرة رويا قصتهما لموقع "سكاي نيوز عربية"، قائلين إنهما وصلا إلى الولايات المتحدة عام 2010، وأضافا: "كنا نتصور مثل العديد من الشباب أنه بمجرد وصولنا فنحن حققنا كل أحلامنا وسنحصل على الراحة التي نريدها، لكن اكتشفنا أن الواقع هو العكس تماما".

     

    وتابعا: "رغم أن أميركا بلد جميل فإنها أرض الشقاء. لن تجد ما تأكله إذا لم تعمل ليل نهار، فالحكومة لا تعطي الناس أموالا كما يتصور البعض، بل توفر لك ظروف العمل فقط، وعليك أنت العمل لتأمين متطلبات حياتك".

     

    وأوضحا أنهما كانا يحلمان بأن يكون لديهما مشروعهما الخاص، فكانت بدايتهما بالعمل في المطاعم.

     

    وأضافا: "كنا نعمل أي شيء وكل شيء، لأن المهم الحصول على المال من أجل الحياة، فنحن حينما وصلنا هنا لم نكن نملك سوى ألف دولار فقط، وأنفقناها في أول أسبوعين".

     

    واستطرد الزوجان: "كنا نظل شهورا لا نشتري شيئا سوى الطعام والشراب الذي يجعلنا نعيش لنعمل، كنا نعمل لأكثر من 17 ساعة يوميا لدرجة أننا حينما نعود للسكن نفتح الباب وننام على الأرض، ولا نستطيع حتى الوصول إلى السرير من شدة الإرهاق".

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن