ضحايا النصب من " هوج بول " تم سرقة 6 مليار جنيه.. مطالبين بمحاسبة جوجل وفودافون مصر

  • التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد " Hogg Pool " لحماية أموالنا من الضياع .
     
     
     

    كتب: باكينام خالد  

     
    شهدت الساعات القليلة الماضية شكاوى المئات من المصريين من تعرضهم للنصب ، عبر بثهم لفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعي، تؤكد تعرضهم للنصب وسرقة 6 مليار جنيه من قبل شركة هوج بول  "  Hogg Pool" , المالكة لتطبيق الاكتروني للأجهزة المحمولة والخاصة بتعدين العملات الرقمية  .
     
    حيث أكد المتضررين ان الشركة التى لديها تطبيق على متحر " جوجل بلاى" كانت تعلن عن تقديمها لخدمات تعدين العملات الرقمية المشفرة من خلال السماح للمشتركين بشراء ماكينات تعدين وجنى الأرباح والتى اوهمتهم انها لا تقل عن 150 جنيه يوميا .
     
    اشار المستخدمين لتطبيق " hogg Pool " ان الشركة فى البداية كانت تلتزم بسداد الأرباح الا انها بعد ذلك طلبت منهم الانتظار لحين مرور شهر على الاقل لضمان عدم الخصم من ارباحهم على التطبيق ثم اقنعت الكثير منهم بمضاعفة استثماراتهم لجنى المزيد من الأرباح وهو للاسف ما قام به الكثير من مستخدمي التطبيق .
     
    الجدير بالذكر ان شركة " Hogg Pool " لديها الكثير من المشاكل فى السوق الامريكي وتم وقفها هناك وبدأت فى البحث عن أسواق جديدة وإغراء الباحثين عن حلم الثراء السريع وجنى الأرباح بدون مجهود ووجدت ضالتها فى اموال الفقراء في مصر حيث كانت تركز عملها علي المناطق الشعبية فى المحافظات الرئيسية القاهرة والاسكندرية والقليوبية والمنوفية .
     
    ووفقا لما طالب به ضحايا عملية النصب من قبل تطبيق هوج بول " gogg Pool " فإنه تم تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد الشركة وقيام بالنصب والاستيلاء على أموال الضحايا ، والذين كانت لديهم حسن النية للاستثمار فى الخدمات التى تقدمها الشركة ، وللأسف تعرضوا لعملية نصب من الشركة حيث لا يوجد اى مقر إداري للشركة .
     
    كما اكتشف الضحايا ان كافة  الاوراق والمستندات  التى كانت تعرضها الشركة لهم هى اوراق مزورة وغير معتمدة من الجهات الحكومية سواء من هيئة الاستثمار او اتحاد الغرف التجارية وكل ما تمتلك الشركة هو مجرد تطبيق الكترونى على متحر جوجل، التابع لشركة جوجل العالمية، مع ربط بمحافظة الكترونية لتحويل وتلقى الاموال منهم بصورة الكترونية تابعة لشركة فودافون مصر مطالبين بمحاسبة كل من شركة جوجل العالمية وفودافون مصر لانهم بمثابة شريك  تكنولوجي وشريك مالي سهل لشركة "هوج بول " مهمة النصب لسرقة اموال المصريين البسطاء . 


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن