عجلة دوري السلة تعود للدوران بعد غياب 31 يومًا بقمة الأهلى والزمالك

  •  

     

    تعود عجلة الدوري المصري لسوبر الرجال لكرة السلة للدوران من جديد اليوم الإثنين، بعد توقف لمدة 31 يوما، وتحديدا منذ 3 فبراير الماضي.

     

    ويشهد هذا الدور من البطولة مشاركة 8 فرق، وهي: “الأهلي، الاتحاد السكندري، الزمالك، الجزيرة، طلائع الجيش، سموحة، مصر للتأمين، المصرية للاتصالات”.

     

    ويصطدم الأهلي، الذي يقوده فنيا الإسباني أوجستي بوش، مع غريمه التقليدي الزمالك الذي يدربه أحمد مرعي، في الثامنة من مساء الإثنين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

     

    ويدخل الشياطين الحمر، المباراة وهدفهم تحقيق الفوز الرابع على التوالي على الغريم التقليدي الذي تعرض للهزيمة خلال اللقاءات الثلاثة الأخيرة .

     

    وضمن إطار نفس الجولة، يلتقي الاتحاد السكندري، مع مصر للتأمين على صالة الأول بالشاطبي، فيما يستضيف طلائع الجيش، المصرية للاتصالات على صالة جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري، وأخيرا يحل سموحة ضيفا ثقيلا على الجزيرة.

     

    ويحتل المارد الأحمر صدارة الترتيب ب22 نقطة، ثم زعيم الثغر ب21 نقطة، والزمالك ثالثا ب19 نقطة، ثم الجزيرة ب16 نقطة، وهو نفس رصيد الطلائع الذي يأتي خامسا، ثم سموحة سادسا ب14 نقطة، ويقبع مصر للتأمين والمصرية للاتصالات في المركزين السابع والثامن على الترتيب ب12 نقطة.

     

    ويعد الاتحاد السكندري هو الأكثر تسجيلا خلال الجولات ال11 الماضية برصيد 943 نقطة بفارق 33 نقطة عن ملاحقه الأهلي، فيما يمتلك الأخير إحصائية الأقوى دفاعيا برصيد 663 نقطة بفارق 42 نقطة عن الاتحاد.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن