اتحاد اليد: التوصل لاتفاق مع المدرب العالمي خوان كارلوس باستور لقيادة المنتخب

  •  

     

     

     

    توصل الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، إلى لاتفاق مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، ليقود منتخبنا الأول للرجال خلفا للإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق الذي انتهى تعاقده بنهاية بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في السويد وبولندا.

     

    ويتواجد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد في إسبانيا لإنهاء المفاوضات مع المدير الفني الإسباني صاحب السيرة الذاتية الدسمة وبطل العالم مع المنتخب الإسباني عام 2005.

     

    وأسفرت المفاوضات عن قبول مبدئي للمهمة وتم الاتفاق علي أهم البنود وخلال أيام سيتم توقيع العقود وحسم الأمر رسميا والإعلان بعد إنهاء بعض الإجراءات القانونية المعلقة.

     

    تجدر الإشارة إلى أن خوان كارلوس باستور تولى قيادة المنتخب الإسباني منذ عام 2004 حتى 2008 وتوج مع المنتخب الإسباني ببطولة العالم عام 2005 التي أقيمت في تونس.

     

    وتوج باستور أيضا بفضية بطولة أوروبا في العام التالي مباشرة التي أقيمت في سويسرا، وفي عام 2008 بدورة الألعاب الأولمبية في بكين حقق الميدالية البرونزية.

     

    وفي الموسم الماضي، استطاع خوان كارلوس باستور تحقيق لقب بطولة الدوري المجري مع نادي بيك سجيد ، كما بدأ مشواره مع نادي بلد الوليد في إسبانيا منذ عام 2005 وحقق بطولات كثيرة حتى عام 2013.

     

    ويعتبر المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور هو من قام بعمل طفرة كبيرة مع نادي بيك سجيد المجري منذ عام 2013، وحقق معه بطولات كثيرة، وانتهى عقده مع النادي هذا الموسم.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن