مع تعطل القلم الذكي : حلول لمستخدمو هاتف جالاكسي S23 ألترا

  • كتب : نيللي عبد الحميد

     

    يعد القلم الذكي المدمج S Pen إحدى أفضل ميزات هاتف جالاكسي إس 23 ألترا، لكن بعض المستخدمين يشتكون من أن القلم الذكي يفقد القدرة على الاتصال باستمرار.

     

    ووفقاً للشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة سامسونج، لا يبقى القلم الذكي على اتصال مع هاتف جالاكسي إس 23 ألترا. وعندما يتم إخراج القلم من مكانه، يحصل المستخدمون على إشعار بأنه غير متصل، في حين قال اثنان من المستخدمين إن القلم لا يتصل بهواتفهم على الإطلاق.

     

    وتم اقتراح حللين للالتفاف على مشكلة الاتصال. وأحد الحلول الذي يبدو أنه يعمل مع الكثير من المستخدمين هو تمكين “Keep S Pen Connection”. والذي يمكن العثور عليه من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم إلى الميزات المتقدمة، ثم النقر على S Pen. وهذا الحل سيستخدم المزيد من البطارية، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون التأثير كبيراً.

    ويمكنك أيضاً محاولة إعادة تعيين قلم S عن طريق فتح الإعدادات، واختيار الميزات المتقدمة، والذهاب إلى القلم، والاستفادة من النقاط العمودية الثلاث في الأعلى. ويبدو أن هذا الإصلاح يعمل مؤقتاً فقط، مما يعني أن مشكلات الاتصال قد تعود مرة أخرى بعد بضع ساعات.

    ولحسن الحظ، يعمل القلم حتى عندما لا يكون متصلاً، ولكن اتصال بلوتوث مطلوب للميزات المتقدمة.

    ومن المحتمل أن تكون هذه مشكلة في البرامج ولأن المنتديات عبر الإنترنت مليئة بالشكاوى حول هذه المشكلة، فمن المحتمل أن تعالجها سامسونج قريباً .

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن