مصر تحتل المركز الرابع في منافسات التتابع المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة

  •  

     

     

    احتل الزوجي المصري المكون من هايدي عادل ومهند شعبان المركز الرابع في منافسات التتابع المختلط ببطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها مصر بملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك عقب حصد مجموع نقاط 1358 نقطة، بينما حل الزوجي المصري المكون من ملك إسماعيل ومعتز وائل في المركز الثاني عشر.

     

    وتُوِج الزوجي الليتواني بالميدالية الذهبية بعد حصده لمجموع نقاط 1373 نقطة، يليه الزوجي المكسيكي في المركز الثاني محرزًا الميدالية الفضية برصيد 1364 نقطة، فيما حصدت كوريا الجنوبية الميدالية البرونزية والمركز الثالث برصيد 1361 نقطة.

     

    وأُسدِل الستار اليوم على منافسات البطولة التي أقيمت بمشاركة حوالي 156 لاعبًا من أبطال الخماسي الحديث من 35 دولة، والبطولة هي الافتتاحية لسلسلة كأس العالم، تتبعها ثلاث بطولات أخرى في أنقرة بتركيا، ثم في بودابست بالمجر الشهر القادم، وفي صوفيا ببلغاريا مايو القادم، ثم يقام نهائي سلسلة كأس العالم للعام الجاري بأنقرة بتركيا مطلع يونيو القادم.

     

    وتعد البطولة ذات أهمية قصوى لأنها أولى البطولات التي تساهم في تشكيل النقاط الترتيبية، التي سيجمعها الأبطال خلال تلك السلسلة بداية من الآن وحتى صيف عام 2024، للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

     

    وكان أحمد الجندي قد تُوِج بذهبية فردي الرجال، كما تُوِجت سلمى أيمن ببرونزية فردي السيدات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن