المنتدى العالمي الأول للتكنولوجيا الطبية الروبوتية في الشرق الأوسط

  • كتب : محمد العطار

     

    تنظم مدينة دبي  غدا ، الخميس المقبل الموافق 16 مارس ، المنتدى العالمي الأول للتكنولوجيا الطبية الروبوتية في الشرق الأوسط الذي تنظمه "الجمعية الأمريكية للجراحة الروبوتية" و"مجموعة الهلال للرعاية الصحية" وسيناقش المنتدى أحدث التطورات في قطاع الجراحات الروبوتية الذي يشهد نموًا سريعًا ومن المتوقع أن يحدث ثورة كبرى في مجال الرعاية الصحية.

     

    ويبرز المنتدى كأول حدث عالمي مخصص للجمع بين أشهر خبراء العالم في المنطقة لمناقشة أحدث الممارسات العالمية وأبرز التطورات التكنولوجية في مجال الجراحات الروبوتية مع المعنيين وصناع القرار وأصحاب المصلحة في قطاع الرعاية الصحية بما يتماشى مع الاهتمام المتنامي للجراحات الروبوتية في المنطقة.

     

    يذكر أنّ المنتدى العالمي للتكنولوجيا الطبية الروبوتية سيضم عددًا من أبرز الشخصيات العالمية في مجال الجراجة الروبوتية  من بينهم  الدكتور فيبول باتيل مؤسس الجمعية الأمريكية للجراحة الروبوتية وأحد أكثر الجراحين الروبوتيين خبرة في العالم ،  الدكتور فريد مول مؤسس شركة" Intuitive Surgical "وهو أحد رواد الجراحة الروبوتية ،  الدكتور كريس طومسون الأستاذ في جامعة "هارفارد" الذي كان في طليعة تطوير واختبار تقنيات الجراحة الروبوتية الجديدة والدكتور سانتياغو هورغان مدير مركز مستقبل الجراحة بجامعة "كاليفورنيا" في "سان دييغو".

    وتؤكد مشاركة هؤلاء الخبراء المتميزين أهمية المنتدى العالمي للتكنولوجيا الطبية الروبوتية كمنصة لتبادل المعرفة والنهوض بمجال الطب الروبوتي.
    كما سيتضمن المنتدى مشاركات لرؤى ومعارف أبرز الخبراء في هذا المجال وحلقات نقاش تفاعلية وعروضًا توضيحية عملية لأحدث أنظمة الجراحات الروبوتية.

    التعرف على أحدث التطورات في أنظمة الجراحات الروبوتية

    ستتاح للمشاركين والحضور فرصة للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال والاطلاع على الإمكانات التي تتمتع بها الجراحات الروبوتية بما يساهم في تعزيز وتطوّير قطاع الرعاية الصحية على مستوى العالم.

    وسيستقبل الحدث - الذي يقتصر حضوره على الضيوف المدعوين فقط - مجموعة متنوعة من المشاركين بما في ذلك المبتكرين وصانعي القرار والمهنيين الطبيين والباحثين وممثلي القطاع المالي.

    ويمثل المدعوون مجموعة متنوعة من القطاعات المتخصصة في الرعاية الصحية والتكنولوجيا لمناقشة طرق تعزيز الجراحات الروبوتية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن