مدارك تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) عن طريق لين نود

  • كتب : محمد الخولي

     

    كشفت منصة مدارك السعودية، المتخصصة في تمويل الرسوم الدراسية السنوية وتقسيطها للطلاب وأولياء الأمور، جولة استثمارية (Pre-Seed) عن طريق استديو لين نود للشركات الناشئة، وذلك دون الإفصاح عن قيمتها.

     

    تتيح مدارك لأولياء الأمور الوصول إلى جهات تعليمية متنوعة في مراحل سنية مختلفة، وتمكنهم من دفع الرسوم الدراسية عبر التقسيط بنموذج “ادرس الآن وادفع لاحقًا” بدون فوائد وفقًا لما ذكرته في بيانها.

     

    من جهته قال عبدالهادي آل معمر، الرئيس التنفيذي لمدارك سعداء بالشراكة الاستراتيجية مع استوديو لين نود للشركات الناشئة ونأمل أن يتم تحقيق الإنجازات المطلوبة من خلال هذا التعاون، لتكون منصة وتطبيق مدارك أفضل الخيارات لتمويل الرسوم الدراسية والوسيلة الأفضل لمساعدة أولياء الأمور للوصول إلى المنشآت التعليمية والتدريبية الأنسب لهم”.

     

    من ناحية أخرى، قال عبدالرحمن الزيد، الرئيس التنفيذي لاستديو لين نود للشركات الناشئة: “نحن فخورون بالتعاون على إنشاء وتطوير منصة وتطبيق مدارك ونتطلع من خلال شراكتنا لمعالجة الألم الذي يواجهه أولياء الأمور والطلاب في دفع الرسوم الدراسية السنوية.

     

    مفهوم مدارك -ادرس الآن وادفع لاحقًا- سيمكِّن الشركات والمؤسسات التعليمية من زيادة نسبة المسجلين وتحصيل الرسوم الدراسية بشكل أسرع لدى المدارس والجامعات الخاصة، حيث يساهم أيضًا في تخفيف العبء المادي عن أولياء الأمور والطلاب”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن