دِل تكنولوجيز تدمج منطقة وسط وشرق أوروبا مع منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدعم ابتكارات عملائها

  •  

    كتب : باكينام خالد – سماح سعيد

    قامت شركة دِل تكنولوجيز بتشكيل منطقة جديدة لعملياتها تضم وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وذلك بهدف زيادة الكفاءات التشغيلية ودعم نمو الشركاء، بما يقود بدوره إلى مساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم الخاصة بالتحول الرقمي.

    وستمثل المنطقة الجديدة قاعدة عملاء وشركاء ومواهب أكثر شمولاً واتساعاً، مما يتيح لشركة دِل بناء شبكة شركاء أكثر قوة، والتكيف بسرعة مع تحولات السوق. ونظراً للحضور القوي في هذه المنطقة لشركاء قنوات التوزيع لشركة دِل، ستساعد منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا شركاء دِل على الوصول إلى الأسواق العالمية، وتعزيز قدراتهم، وتمكينهم من دعم العملاء لاستغلال فرص الأعمال الجديدة.

    وتغطي منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا أكثر من 70 سوقاً، وستكون تحت قيادة محمد أمين، الذي قاد عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا على مدار العقدين الماضيين.

    من جهته قال قال أدريان ماكدونالد، رئيس شركة دِل تكنولوجيز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "سيوفر لنا الهيكل المناطقي الجديد فرصاً هائلة لتعزيز مرونتنا، وللتركيز بشكل أفضل على الاحتياجات الرقمية المتزايدة لعملائنا. كما سيطلق تشكيل منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا طرق نمو جديدة لموظفينا وشركائنا وعملائنا".

    من ناحيته قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في دِل تكنولوجيز: "نحن نتطلع إلى الاستفادة من نقاط القوة المشتركة للفريقين لتوليد فرص جديدة للجميع، وأنا واثق بأننا سنتمكن معاً من دعم عملائنا لتحقيق أهدافهم الخاصة بالتحول الرقمي. ويعلم الجميع بأن التكنولوجيا هي عاملٌ مهم لتحقيق النمو، وأنا متحمس جداً للمساهمة بإحداث تأثير ملموس من خلال جعل الابتكارات الحديثة في متناول عملائنا وشركائنا في هذه المنطقة".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن