كينجستون فيوري تضيف مظهرًا جديدًا إلى ذواكر الوصول العشوائي DDR5 لتبديد الحرارة بلون أبيض

  • -        تأثيرات إضاءة RGB ديناميكية قابلة للتخصيص باستخدام Kingston FURY CTRL

     

     

    كتب : أمير طه

     

     

    كشفت كينجستون فيوري Kingston FURY ، قسم المنتجات عالية الاداء في شركة كينجستون تكنولوجي العالمية المتخصصة بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إضافة مبددات الحرارة البيضاء إلى ذواكر الوصول العشوائي Kingston FURY DDR5 الحائزة على الجوائز لتوفير المزيد من الخيارات للراغبين في  تجميع جهاز كمبيوتر يتفوق على مثيله من كافة النواحي.   

     

    تقدم ذواكر Kingston FURY Beast DDR5 أداءً منقطع النظير وحلًا لتأخير الاستجابة لضمان أداء مثالي لكل الاستخدامات، ومع إضافة مبددات الحرارة البيضاء الجذابة، ستحصل على تبريد متميز بتصميم أنيق.

     

     

    استفد من ميزة التوصيل والتشغيل بسرعة 4800 مليون نقلة/ثانية[i] أو اختر مجموعة متوافقة مع معالجات Intel® XMP 3.0 أو AMD EXPO™.

     

     

    تسمح ذواكر Kingston FURY Beast DDR5 RGB للمستخدمين بتخصيص مظهرها بواسطة أداة Kingston FURY CTRL™ RGB التي تمنح المستخدمين 18 نمطًا لإضاءة[ii] RGB الجذابة لكل الأذواق وكلها مدعومة بتقنية Infrared Sync Technology التي تحافظ على التزامن التام بين تأثيرات الإضاءة.

     

    كما تصل سرعة Kingston FURY Beast DDR5 إلى 6000 مليون نقلة/ثانية وتتوافر على هيئة وحدات منفصلة بسعات 8 و16 و32 جيجابايت أو وحدات مزدوجة بسعات تصل إلى 64 جيجابايت، مع إمكانية توافر مجموعات من 4 وحدات في الشهر المقبل.

     

     

    تعد ذواكر Kingston FURY Renegade DDR5 الاختيار المثالي لمحبي تجميع الأجهزة الفائقة ذات الأداء العالي والمظهر الجذاب، حيث تعزز أداء الأجهزة بزمن استجابة لا يُذكر وسرعات فائقة تصل إلى 7200 مليون نقلة/ثانية، لتقديم أداء مثالي لصناعة المحتوى أو الألعاب أو أي استخدامات أخرى.

     

    ويستطيع المستخدمون الحصول على أعلى أداء ممكن من DDR5 بضغطة زر، بالإضافة إلى قدرتهم على الاختيار من بين 18 نمط إضاءة قابلًا للتخصيص لإضافة مظهر جمالي إلى مبددات حرارة Kingston FURY Renegade DDR5 RGB  المتوفرة باللونين الأبيض والفضي. وهي تتوافر على هيئة وحدات منفصلة بسعات 16 و32 جيجابايت أو وحدات مزدوجة بسعات تصل إلى 64 جيجابايت.

     

     

    من جهتها قالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة "كينغستون" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تسعدنا إضافة إصدارات جديدة إلى تشكيلة ذواكر Kingston FURY DDR5 بمبددات حرارة بيضاء جذابة.

     

    ومع تطور الألعاب ونمو الجانب الإبداعي، نسعى إلى منح مستخدمينا حرية اختيار الوحدات التي تناسب استخداماتهم وأسلوبهم."

     

    تعدّ  ذواكر The Kingston FURY DDR5 حاصلة على 100% في اختبارات كسر السرعة الخاصة بالمصنع مع ضمان محدود مدى الحياة، إلى جانب الموثوقية الهائلة لشركة كينجستون.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن