650 ألف دولار استثمارات بمنصة لايف موست لادارة الرفاهية

  • كتب : محمد العطار

     

    حصلت شركة لايف موست Lifemost، منصة إدارة الرفاهية الإماراتية والتي توفر برامج الرفاهية للشركات، على 650 ألف دولار ضمن جولة تمويل قبل بذرية من مجموعة من المستثمرين الملائكيين .

     

    ستُنفق الأموال على تطوير المنتجات والتسويق، بالإضافة إلى استكشاف فرص شراكة جديدة في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    تُقدّم لايف موست Lifemost منصة تجارية للشركات لتوفير نشاطات الصحة النفسية والجسدية للموظفين، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق تطبيق واحد على الهاتف المحمول.

     

    وتشمل المنصة أربعة أنواع من المنتجات بناءً على احتياجات الشركات: الوصول إلى شبكة من الاستوديوهات للنشاطات والتدريب؛ وأحداث الشركات وفرق العمل من التمرين والتدريب والتوجيه النفسي إلى ورش عمل إدارة الضغوط والتوتر؛ والمحاضرات والجلسات؛ والدورات العبر الإنترنت والجلسات المباشرة مع أكثر من 350 فصلًا رياضيًا مسجلًا مسبقًا ومحاضرات تعليمية.

    وتتوفر خيارات مخصصة لتحقيق أهداف الشركات المحددة. ويمكن للزملاء حجز جميع هذه الخدمات والفصول عن طريق تطبيق عضوية لايف موست Lifemost، في حين تستخدم الشركات وصولًا خاصًا لإدارة برامج الرفاهية للموظفين.

     

    من جهته قال دينيس يودتشيتز ، الرئيس التنفيذى ، والمؤسس لشركة لايف موست "  Lifemost " انه ليس هناك حل معقد لنشاطات الرفاهية الخاصة بالشركات في سوق الرفاهية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعد بمثابة أمر مهم للشركات في التوظيف والوظائف المستدامة والحفاظ على صحة ودافعية الموظفين.

     

    أضاف تقدم لايف موست Lifemost حلاً مخصصًا مخصصًا للشركات من خلال تخصيص محتوى المنصة وفقًا لاحتياجاتها المحددة. وبالتالي، يحصل الموظفون على وصول إلى مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية والصحية، في حين تتلقى الإدارة العليا والمهنيون في مجال الموارد البشرية  حل رفاهي شامل مع تحليلات مستمرة لمعدل المشاركة».

     

    الجدير بالاشارة تأسست لايف موست Lifemost برؤية تشجيع نمط حياة أكثر صحة وإنتاجية بين الموظفين والآن، توفر المنصة أكثر من 1000 نشاط في دبي وأبوظبي، متاحة في أكثر من 120 موقعًا، مع خطط لزيادة العدد الأخير من البيانات إلى 300 موقعًا بحلول نهاية العام.

     

     

    ووفقًا لأحدث البيانات، يعتقد 83% من الموظفين أن رفاهيتهم مهمة بنفس القدر من راتبهم، ولكن 36% من الموظفين لا يعتقدون أن صاحب العمل يهتم برفاهيتهم، مما يعني أن الشركات تحتاج إلى حلول جديدة للتوظيف وأداء العمل للموظفين من المستويات العالية والمتخصصين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن