عبر زيادة تسهيلات الديون ل350 مليون دولار : تابي تغلق جولة تمويل جديدة

  • كتب: نيللي عبد الحميد

     

    كشفت تطبيق تابي "  Tabby" المتخصص في مجال الخدمات المالية والتسوق عبر الإنترنت عن إتمام جولة تمويل جديدة بنجاح، ما أدى إلى زيادة تسهيلات الديون إلى 350 مليون دولار، وهو ما يعادل زيادة ضعفين تقريبًا منذ آخر إعلان عن جولة تمويل الديون السابقة

    شارك في الجولة عدد من المستثمرين العالميين الرئيسيين، بقيادة شركة «بارتنرز فور جروث» من سان فرانسيسكو، والتي قدمت أول تسهيل ديون للشركة، ودعمت التوسع المستمر بالتعاون مع كل من شركة «أتالايا كابيتال مانجمنت» من نيويورك، وشركة «كوفنتشر» المتخصصة في ادارة الاصول  والاستراتيجيات المتعددة من ميامي الأميركية.

    تعكس زيادة تسهيل الديون للشركة النمو اللافت الذي تشهده، حيث يوجد أكثر من 4 ملايين عميل نشط يتحكمون في أموالهم بمزيد من المرونة.

    وأبرمت تابي شراكات مع أكثر من 15000 شركة، بما في ذلك أكبر 10 مجموعات تجزئة في المنطقة، حيث يتم تعزيز أعمالهم عن طريق تقديم الطريقة المفضلة لدى عملائهم للدفع.

    ويمتد نجاح تابي أيضًا في المبيعات التي تتم في المتاجر، حيث بلغ عدد بطاقات تابي الصادرة في الإمارات أكثر من 280,000 بطاقة.

    من جهته قال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة " تابي " نحن سعداء للتعاون مع المستثمرين الاستثنائيين في أتالايا، وكوفنتشر، وبارتنرز فور جروث، لمواصلة دعم نمو تابي وإعادة تعريف ما يمكن للأشخاص فعله بأموالهم».

     

    من ناحيته  قال جاستن بيرنز، الدير الاداري لشركة أتالايا كابيتال مانجمنت:نحن متحمسون لمواصلة التعاون مع حسام وبقية فريق تابي المتميز في مهمتهم لإنشاء حرية مالية  للمستهلكين في المنطقة. فقد تحقق لـ تابي إنجاز نادر بتحقيق نمو قوي في الإيرادات العليا وتحسين الاقتصاديات في آن واحد».

     

    وسيدعم التمويل الإضاف زيادة حجم عمليات الشراء الآن والدفع لاحقا  الأساسية للشركة، ويسمح للشركة بخدمة عدد أكبر من العملاء والتجار والمشتريات.

     

    الجدير بالاشارة شهد تطبيق تابي أكثر من 20,000 تثبيت يومياً ويقود أكثر من 5 ملايين زيارة للمتاجر شهرياً، مما يجعله وجهة تسوق رئيسية لملايين العملاء لاكتشاف العلامات التجارية والأنماط الرائجة والصفقات الحصرية.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن