علي عزت يتوج ببطولة فنلندا المفتوحة لناشئي الاسكواش

  •  

    فاز لاعب الاسكواش المصري علي عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي، بالمركز الأول فى بطولة فنلندا المفتوحة للناشئين تحت ١٧ سنة، والتي أقيمت في العاصمة هيلسينكي خلال الفترة من 15 أغسطس وحتى 20 من نفس الشهر، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والعديد من دول العالم مثل (فنلندا وإنجلترا والنمسا والمجر وإيطاليا وأوكرانيا والسويد وأمريكا ومصر).

    استهل اللاعب المصري على عزت مشواره في البطولة بتحقيق الفوز علي اللاعب الامريكي Cossar Warg بدور الـ ٣٢ بنتيجة ( ٣-٠ ).

    وفي دور الـ ١٦ حقق الفوز الثاني له علي لاعب المنتخب الفلندي Oliver Arto بنتيجة ( ٣-٠) ثم التقى بدور الـ ٨ مع لاعب المنتخب السويدي والمصنف رقم (١) بالسويد Severi Stengard وفاز بنتيجة (٣-٠).

    وفي دور الـ ٤ تقابل مع لاعب المنتخب السويدي Lvar Sawer وحقق الفوز بنتيجة ( ٣-٠ ).

    واختتمت البطولة بالمباراة النهائية التي انتهت بفوز اللاعب المصري علي عزت بنتيجة (3_0) ليحقق المركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة فنلندا المفتوحة لناشئ الاسكواش ٢٠٢٣.

    وكان عزت حقق المركز الثانى في بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين تحت 17 سنة، والتي أقيمت في مدينة ريتشوني بإيطاليا في شهر يوينو الماضي، باشتراك أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والعديد من دول.

    ويعد البطل علي عزت ضمن أفضل المواهب المصرية في لعبة الأسكواش والذي يتنبأ له الكثيرين بالتوهج مستقبلا على المستوى الاحترافي للعبة، وله العديد من المشاركات الدولية في بطولات أوروبا وأمريكا المفتوحة لناشئين الاسكواش.

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن