أطلق العنان للترفيه هذا الصيف مع الجهاز المُبتكر HONOR Pad X9

  •  

     تزداد الحاجة في أيام الصيف إلى شراء جهاز يُشبع احتياجاتك من المُتعة والترفيه التي تزداد يوماً بعد يوم. امتلاك جهاز مثل هذا يُعطيك الفرصة لتستمتع بالمحتوى الذي تُحبه بشكل مُريح، أو الإطلّاع على كتاب أثناء التنقّل، أو الاسترخاء على أريكتك أثناء الانغماس في جلسات لعب غير منقطعة.

     

    إذا كُنت تبحث عن جهاز لوحي يُشبع هذه الاحتياجات، فيجب أن توّقف البحث الآن. حيث أن شركة  HONOR أعلنت عن إطلاق جهاز لوحي جديد قريباً جداً، وهو جهاز HONOR Pad X9، الذي يعِد بأنه سيضمن لكم إشباع جميع احتياجاتكم من الترفيه الصيفي لهذا العام. يأتي جهاز HONOR Pad X9 مع شاشة عرض كاملة من HONOR بقياس 11.5 إنش، 6 سماعات صوت مُحيطية مع تقنية ضبط الصوت HONOR Histen، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، ولذا يوّفر تجربة ترفيه فائقة مع مجموعة من الخصائص الذكية والتصميم الأنيق. 

     

    سواء كان استخدامك المعتاد للجهاز اللوحي يتضمن مشاهدة المسلسلات المُفضلة لديك، أو الانخراط في جلسات اللعب مع الأصدقاء ، أو حتى الاستمتاع بقراءة جيدّة، فإن HONOR Pad X9 مع شاشة العرض الكاملة من HONOR 11.5 إنش تضمن رفع تجربتك الترفيهية إلى أقصى حد. مع نسبة الشاشة إلى الجسم 86% التي يتمتع بها الجهاز، يعرض HONOR Pad X9 تفاصيل أكثر تعقيداً، وتضمن دقة 2000 × 1200 بكسل جودة بصرية مُذهلة. قل وداعاً للألوان الباهتة أو الظلال الكثيفة على الشاشة، حيث يتميز جهاز HONOR Pad X9 بألوان نابضة بالحياة تصل إلى 1.07 مليار لون لتحسين جودة المرئيات على الشاشة. 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن