الأهلي يحصد المركز الرابع بكأس العالم للأندية لكرة السلة بعد الخسارة من جولدن بولزالصينى

  •  

     

     

     

     

    حقق الفريق الأول لكرة السلة “رجال”بالنادي الأهلي، اليوم المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة في سنغافورة
    وحصد الفريق المركز الرابع بعدما خسر أمام فريق جولدن بولز الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 81 / 74.

    وقدم الفريق أداء مميزا، لكنه تأثر بالمجهود البدني الكبير نتيجة خوض ثلاث مواجهات قوية للغاية.

    وكان الأهلي تقدم في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة (22-12)، قبل أن يخسر الفترة الثانية بنتيجة (25-16)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بنتيجة (38-37).

    وواصل تأخر الأهلي في النتيجة أمام جولدن بولز الصيني في الفترة الثالثة بنتيجة (22-15) لتصبح النتيجة الإجمالية (59-53) بعد نهاية هذه الفترة، قبل أن تختتم الفترة الرابعة والأخيرة لصالح الفريق الصيني بنتيجة (22-21) لتنتهي بعدها المباراة بفوز الفريق الصيني بنتيجة (81-74).

    واكتفى الأهلي بالمركز الرابع في كأس العالم للأندية، بعدما أصبح الفريق العربي والإفريقي الوحيد الذي يخوض هذه المباراة بالشكل الحالي للبطولة بعد تحقيقه لانتصار تاريخي أيضًأ على فريق أمريكي هو الأول في الإنجاز الأفضل للعبة قاريًا وإقليميًا.

    وتأهل الأهلي لمباراة الميدالية البرونزية بعد فوز فريق فرانكا البرازيلي بنتيجة 98-88 على فريق إيجنايت الأمريكي.وكان الأهلي قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز التاريخي على إيجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76 ثم خسر من فرانكا البرازيلي أمس الجمعة 90-70.وحصل الأهلي على المركز الثاني في المجموعة الأولى عقب فوز فريق فرانكا البرازيلي إيجنايت الأمريكي



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن