كأس الرابطة الإنجليزية مباراة قوية مرتقبة بين ليفربول ووست هام

  •  

     

    تقام مساء اليوم الأربعاء، مباراة قوية تجمع فريق ليفربول وفريق وست هام يونايتد على ملعب أنقيلد، معقل الريدز، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

    ومن جانبه، قال بيب ليندرز، مساعد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن وست هام يلعب في الأدوار الإقصائية لـ مسابقة الدوري الأوروبي مثل الريدز، متابعا: “إنهم فريق جماعي ويخلقون عدة فرص وهم مميزون بعملية الضغط أكثر؛ لذا علينا أن نكون بقمة التركيز ضدهم”.

    وأكد مساعد كلوب أن اللاعب جرافينبرخ تدرب أمس مع الفريق، وهو جاهز لمواجهة وست هام، متابعا: “بن دوك تعرض لإصابة قوية وفي حاجة إلى عملية جراحية، أما جوتا فإنه قريب من العودة”.

    وتابع متحدثا عن اللاعب فابيو كارفاليو: “علينا أن نتخذ قرارا جيدا بشأنه، نعلم جميعا أن اللاعب الذي لديه رتم المباريات يختلف عن اللاعب الذي يلعب بدون رتم، يحتاج إلى إيجاد دقائق ولكن الأمر ليس متروكا لي، الأمر متروك للادارة لإيجاد أفضل حل له”، لافتا إلى أن اللاعب أليكسيس ماك أليستر يتقدم بشكل جيد، لكن إصابته أسوأ مما كانوا يعتقدون، وقد لا يعود حتى العام الجديد”.

    وعلى صعيد آخر، زار الألماني يورجن كلوب، ولاعبو ليفربول الإنجليزي، ومعهم النجم محمد صلاح، مستشفى ألدر هاي للأطفال ومقره في ويست ديربي في بريطانيا؛ لنشر البهجة وتوزيع بعض الهدايا احتفالاً بالكريسماس، وهو تقليد سنوي للاعبي الريدز.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن