سامسونج تطرح هاتف Galaxy Z Fold القابل للطي بتصميم من التيتانيوم

  • - تستعد العملاق الكوري لإطلاق جيل جديد من هواتفها القابلة للطي، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن Galaxy Z Fold 6 قد يكون أول الإصدارات القابلة للطي المميزة بتصميم من التيتانيوم.

    تستمر شركة سامسونج في إضافة تحسينات لخط إنتاجها من الهواتف القابلة للطي، ومن المقرر أن تقدم العملاق الكوري هاتف Galaxy Z Fold 6 قريباً بتحسينات جديدة هذا العام.

    وفي أحدث التسريبات أشير إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 6 سيكون أول الإصدارات المميزة بإطار من التيتانيوم في الهواتف القابلة للطي.

     

    ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر حساب “Revegnus” على منصة X، ومن المتوقع أن يقدم إطار التيتانيوم تصميم أكثر متانة ووزن أخف لهاتف Galaxy Z Fold 6، وهي إضافة ممتازة للهواتف القابلة للطي التي تأتي غالباً بتصميم ثقيل.

    من جانب أخر يدعم تصميم التيتانيوم هاتف Galaxy Z Fold 6 بمقاومة أعلى للخدش، والتصدع، ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، مع نظام تبريد فائق.

    أيضاً تدعم سامسونج هذا الإصدار بمفصل للشاشة بتصميم جديد لخفض تجعد الشاشة، هذا إلى جانب طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass، كما يضم الهاتف بطارية بسعة أكبر 4600 mAh.

    كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Fold 6 يأتي بتصميم يحاكي الصندوق على غرار هاتف Galaxy S24 Ultra، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي في حدث يعقد في شهر يوليو.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن