أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لعام 2024

  • لا تستطيع حماية أجهزتك من الفيروسات؟ لحسن الحظ، يمكنك حماية أجهزتك المختلفة دون تدمير ميزاتيتك بالتطبيقات المدفوعة عن طريق تثبيت تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية والقوية، وسنساعدك في اختيار التطبيق المناسب لك للحفاظ على جميع أنواع البرامج الضارة بعيدًا عن بياناتك وأجهزتك، كل ذلك بدون تكلفة.

     

    على الرغم من أن Microsoft Defender ليس سيئًا في هذه الأيام، فإنه لا يكفي تمامًا لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع التهديدات الأمنية المتنوعة التي تواجهها على الإنترنت، ومع ذلك، ليس عليك دفع تكاليف إضافية للحصول على حماية فعّالة، حيث قمنا باختبار وتصنيف أفضل تطبيقات برامج مكافحة الفيروسات المجانية.

    من الجدير بالذكر أن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك بالتأكيد يجب أن يكون قادرًا على إزالة البرامج الضارة الموجودة بالفعل على جهازك، ولكن المهمة الأكثر أهمية هي الحفاظ على الأمان والحماية المستمرة ضد البرامج الخبيثة التي قد تهدد بياناتك وأجهزتك، وتسبب لك الكثير من المشاكل، لذا، من الضروري أن يقوم برنامج الانتي فايروس بمهمة منع البرامج الضارة من الوصول إلى بياناتك، ومنعها من السيطرة على جهازك، ومنعك من الوصول إلى بياناتك.

     

    لذلك، يجب أن يتضمن برنامج مكافحة الفيروسات Antivirus الخاص بك ميزة الحماية في الوقت الفعلي ضد جميع أنواع البرامج الضارة، بما في ذلك الفدية والبرمجيات الخبيثة الأخرى، كما يجب أن يكون قادرًا على منع الوصول إلى المواقع الإلكترونية الضارة ومنعك من الوقوع في فخ الاحتيال عبر الإنترنت.

    علاوة على ذلك، ينبغي لبرنامج مكافحة الفيروسات الجيد أن يقدم مجموعة من الميزات الإضافية والمفيدة التي تعزز من مستوى الأمان الخاص بك، مثل جدار الحماية وأدوات التحكم في التطبيقات ودعم الأجهزة المتعددة، كل هذه الميزات تساعد في تعزيز حماية جهازك وتحسين تجربتك الأمنية على الإنترنت بشكل عام.

    جميع برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي اخترناها تقدم حماية في الوقت الفعلي ضد البرامج الضارة، كما تحمي بعض البرامج متصفحاتك أيضًا، محاولة التأكد من عدم زيارتك لموقع يستضيف برمجيات خبيثة أو إقناعك بتسليم بياناتك الخاصة إلى موقع احتيالي، قم باختيار البرنامج الذي يناسبك أكثر مما يلي:

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن