OpenAI تتيح استخدام ChatGPT بدون حساب

  •  

     

     أصبح ChatGPT مستخدم من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وقد قطع شوطًا طويلًا منذ إنشائه في عام 2022، حيث أصبحت أداة الذكاء الاصطناعي، التي اكتسبت شعبية في البداية بسبب استجاباتها الشبيهة بالبشر، الآن جزءًا من الحياة اليومية للعديد من المستخدمين.

    وبعد أكثر من عام من طرحها، قررت OpenAI الآن جعل الأداة متاحة للجميع، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم حساب لاستخدام روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي، وحتى الآن، إذا أردت التحدث إلى ChatGPT، كان إنشاء حساب أمرًا إلزاميًا، ولكن هذا تغير، والآن يمكنك بسهولة استخدام أداة الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى القلق بشأن إنشاء حساب.

    لا حاجة لحساب لاستخدام ChatGPT
    في منشور بالمدونة، أعلنت OpenAI أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى حساب لاستخدام ChatGPT، "من جوهر مهمتنا إتاحة أدوات مثل ChatGPT على نطاق واسع حتى يتمكن الأشخاص من تجربة فوائد الذكاء الاصطناعي، ويستخدم أكثر من 100 مليون شخص في 185 دولة ChatGPT أسبوعيًا لتعلم شيء جديد والعثور على الإلهام الإبداعي والحصول على إجابات لأسئلتهم، وقالت الشركة: "بدءًا من اليوم، يمكنك استخدام ChatGPT على الفور، دون الحاجة إلى التسجيل".

    وأضافت الشركة أيضًا أنها ستطرح هذه الميزة تدريجيًا وتأمل أن تجعل أداة الذكاء الاصطناعي "في متناول أي شخص لديه فضول بشأن قدراتها"، لكن ليس من الواضح ما هي المناطق التي ستستخدم ChatGPT أولاً بدون حساب، لذلك ننصحك بمواصلة التحقق مما إذا كان بإمكانك التحدث إلى chatbot AI دون الحاجة إلى التسجيل.

    مع ذلك، أضافت OpenAI أيضًا في منشور مدونتها أنه حتى إذا لم تقم بإنشاء حساب، فإن كل ما تشاركه مع ChatGPT لا يزال من الممكن استخدامه من قبل الشركة لتدريب أداة الذكاء الاصطناعي، بالطبع إذا قمت بإلغاء الاشتراك، تقول الشركة أنه لن يتم استخدام بياناتك.

    وجاء في منشور المدونة: "قد نستخدم ما تقدمه إلى ChatGPT لتحسين نماذجنا للجميع. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيقاف هذا من خلال الإعدادات الخاصة بك - سواء قمت بإنشاء حساب أم لا".

    ما هي القيود التي تحدثنا عنها إذا كنت تستخدم ChatGPT بدون حساب؟

    أولاً، لا يمكن حفظ محادثاتك أو مشاركتها إذا تحدثت إلى أداة الذكاء الاصطناعي دون الاشتراك، وهذا يعني أنه سيتم مسح محادثاتك بعد إغلاق موقع ChatGPT ولا توجد طريقة لاستعادتها، لا يمكنك أيضًا مشاركة محادثاتك.
    بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات مثل المحادثات الصوتية والتعليمات المخصصة ستكون متاحة فقط لأولئك الذين لديهم حساب.
    "
    هناك العديد من الفوائد لإنشاء حساب بما في ذلك القدرة على حفظ ومراجعة سجل الدردشة الخاص بك، ومشاركة الدردشات، وفتح ميزات إضافية مثل المحادثات الصوتية والتعليمات المخصصة."

    وفقًا لتقرير TechCrunch، فإن أولئك الذين يستخدمون ChatGPT بدون حساب سيكون لديهم أيضًا "سياسات محتوى أكثر تقييدًا قليلاً"، ومع ذلك، لا تقدم OpenAI الكثير من التفاصيل حول هذه السياسات التقييدية.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن