الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

  •  

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي، مساء امس  الأربعاء، على ملعبه “مختار التتش” بمقر النادي في الجزيرة، قبل السفر إلى تونس في وقت لاحق اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي.

    ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي في العاشرة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب “رادس” في العاصمة التونسية، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اجتماعا مع الطاقم المعاون له خلال مران اليوم؛ لمناقشة عدد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة الترجي.

    كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل تونس.

    وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي قد توجه إلى تونس برفقة سمير عدلي المدير الإداري خلال الساعات الماضية، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى تونس، وإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة فريق الترجي.

    جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي ستقام يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، إذ يسعى الأهلي لحصد اللقب القاري للمرة 12 في تاريخه، فيما يأمل الترجي في التتويج بالبطولة الإفريقية للمرة الخامسة في تاريخه.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن